تقام مساء الغد الخميس، مواجهة الاتحاد والنصر في دور نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وستكون هناك تحديات خاصة على مستوى المباراة، أبرزها خطة أحمد حجازي لمواجهة “كريستيانو رونالدو “، والتي تحدث عنها مدافع الاتحاد ولاعب منتخب مصر الوطني لكرة القدم أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، وتفكيره في كيفية إيقاف “الدون” ومنعه من تسجيل أهداف.

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي، مباراة النصر والاتحاد في دور نصف النهائي ضمن مسابقة كأس السوبر السعودي، وذلك في حدود الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أم القرى، ويسبقها مواجهة لا تقل أهمية بيت الهلال والفيحاء في نفس البطولة، ستقام في الخامسة من مساء الخميس 26 يناير 2023 على ملعب الأمير فيصل بين فهد “الملز”، لتحديد طرفي المباراة النهائية للتنافس على حصد لقب البطولة.

كلاسيكو الاتحاد ضد النصر

قال أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد أن طريقته لإيقاف مهاجم نادي النصر “كريستانو رونالدو” سوف تعتمد على تضيق المساحات أمام نجم منتخب البرتغال وأحد أفضل لاعبي العالم خلال العشر سنوات الماضية، وأثنى حجازي على رونالدو غير أنه تحدث على أن نادي الاتحاد يمتلك هو الأخر عدد مميز من اللاعبين.

أضاف حجازي خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عُقد الأربعاء، أنه منذ ان حضر غلى صفوف الاتحاد، وكان حديث المسئولين معه عن رغبتهم في بناء فريق قوي، ثم السعي للمنافسة على الألقاب، والآن أصبح الطموح هو حصد كل البطولات واعتلاء منصات التتويج.

جدير بالذكر أن مواجهات الفريقين تحظى باهتمام خاص من الشارع الرياضي السعودي، وعادة ما تمتلئ جميع المدرجات المشجعين، نظراً لمدة المنافسة بين العالمي والعميد على حصد البطولات وتحقيق الانتصارات خاصة في المواجهات النهائية التي تكون قبل خطوات من التتويج في البطولات المحلية أو القارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 5 =