أقرت القرية العالمية إطلاق باقات الرحلات المدرسية موضحة كم أسعار الباقات للطلبة والمعلمين، باعتبارها واحدة من أكثر الأماكن التي يقصدها الطلاب والزوار من مختلف الجنسيات في العالم، حيث أنها توفر فرصة للاطلاع على الثقافات الأخرى وأهم التقاليد المعمول بها في جميع الدول سواء أكانت عربية أو أجنبية، وخلال الموسم الحالي توجه دعوة إلى الطلاب والطالبات في مدارس الإمارات لإجراء زيارة والاستمتاع بعدد كبير من الأنشطة.

وذكرت القرية، أن هناك أنشطة تعليمية مفيدة لجميع المراحل الدراسية، إلى جانب الأنشطة الترفيهية التي تزود الزوار بقدر كبير من المعلومات المهمة لتعزيز مستوى قدراتهم ومعارفهم بالثقافات الأخرى الغربية أو الشرقية عن طريق معروضات رائعة وجذابة.

كم أسعار باقات الرحلات المدرسية بالقرية العالمية

كشف المدير التنفيذي للتسويق بالقرية عن باقات الرحلات المدرسية للمعلمين والطلبات لإثراء معارفهم في تجربة ترفيهية تعليمية مميزة، وتبدأ الأسعار من 85 درهم إماراتي في حال كانت جولاتهم خاصة بمسرح ريبليز المتحرك وهو أحد المسارح رباعية الأبعاد بالقرية، ومقدم إلى الزوار أنشطة وتمارين متعددة باستخدام العديد من التقنيات الحديثة.

وإذا كانت الجولة ما بعد دوام المدارس في الإمارات، فإن الزوار سيحصلون على فرصة المشاركة في جولة كاملة بمعرض ريبليز، والاستمتاع بورشة عمل يُمكن الاعتماد عليها في تعليم الطلبة عن طريق جلسات تدريبية مختلفة تعزز من مستوى نشاطهم وتُجدد من الطاقة الحيوية لديهم، وفي تلك الحالة ستبدأ الأسعار من 100 درهم إماراتي فقط.

سعر تذكرة القرية العالميه
باقات الرحلات المدرسية القرية العالمية

أنشطة متحف ريبليز صدق أو لا تصدق

استطاعت القرية أن تعتمد على الوسائل التقنية الحديثة للتعليم والترفيه، ويظهر ذلك من خلال تقنيات تساعد طلبة المدارس في الإمارات على رؤية أنفسهم بأشكال مختلفة بعد المرور على متاحة المرايا بهذا المتحف، ومن خلاله يمكن التعرف على قانون الانعكاس وبعض من الخدع البصرية المختلفة.

كما أن المتحف يتضمن أكثر من 100 مرآة كي يستطيع الطالب أن يُدرك ما هو قانون الانكسار وغيرها من القوانين الأخرى المتعلقة بهذا الشأن، وغيرها من الفعاليات في القرية العالمية التي تُتيح فرص التعليم بكافة أشكاله من بينها الحسي أو الحركي والتفاعلي والمغامرات المتنوعة المتاحة من خلال حلبة التزلج على الجليد الاصطناعي داخله والاستمتاع بالفرق العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة − واحد =