أعلنت “بلدية مسقط”، تفاصيل وموعد انطلاق فعاليات ليالي مسقط 2023 وكافة الاستعدادات والتحضيرات، وكذلك آلية حجز التذاكر إلكترونياً لحضور الفعاليات المختلفة حيث تحتضن 4 مواقع الأنشطة ضمن الفعالية في حلتها الجديدة هذا العام، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مؤخراً بحضور أعضاء اللجنة الرئيسية المنظمة للفاعلية.

وحضر المؤتمر أيضاً عدد من الممثلين البارزين عن الوزارات والجهات الحكومية والرعاة الرسميين، وتقرر أن تنطلق فعاليات ليالي مسقط الخميس الموافق التاسع عشر من الشهر الحالي، لتستمر حتى تاريخ الرابع من شهر فبراير المقبل.

هدف إطلاق ليالي مسقط 2023

وذكر أحمد بن محمد بن أحمد الحميدي، رئيس البلدية بمسقط، أن إطلاق أنشطة وفعاليات ليالي مسقط شتاء 2023 يأتي بهدف إنعاش الاقتصاد والسياحة الداخلية في المحافظة كما يهدف لإيجاد مساحة بارزة من أجل الترفيه والتواصل الثقافي والمجتمعي، وذلك لكونها مثابة الحدث الأكبر ثقافياً وترفيهياً بالمحافظة، لافتاً بأنها تعد بمثابة محطة انطلاق للأنشطة والفعاليات التي تشملها أجندة عمل بلدية مسقط هذا العام.

وأضاف رئيس البلدية، إنما ترتكز فعالية ليالي مسقط على العديد من أبعاد خاصة بمحور الإنسان والمجتمع حيث تأتي تماشياً مع مستهدفات رؤية سلطنة عمان 2040، كما أنها تؤكد على مدى الارتباط العميق بالمفاهيم والأسس التي تتحور حول عدة مبادئ، ومن أبرزها كيفية جعل المدن نابضة بالروح والحياة.

وقال الحميدي في حديثه، “لقد راعت البلدية بأن تكون الفعاليات والأنشطة ذات ارتباط وثيق الصلة بالهوية العُمانية من ناحية، والتوافق مع الأصالة والحداثة التي سوف تشملها فعالياتها التي تراعي مخلف احتياجات المجتمع واهتماماته وتتناسب مع المتطلبات التي يقتضيها القطاع الترفيهي من ناحية أخرى”.

بلدية مسقط
فعاليات ليالى مسقط 2023

حجز تذاكر ليالي مسقط إلكترونياً

كشف رئيس البلدية بمسقط، أن خطوة إطلاق برنامج إلكتروني جديد للجوال ولأول مرة تتيح للزائرين التعرف على دليل الفعاليات المقامة ضمن “ليالي مسقط”، كما تمكن الزائر من حجز التذاكر إلكترونياً بخطوات سهلة وبسيطة، مضيفاً أنه قد اختيار الفاعليات التي صاحب هذا الحدث الكبير بكل دقة وعناية حتى تناسب كافة شرائح المجتمع والحضور، حيث تتضمن عدة فقرات لشركات عالمية بالإضافة إلى نقاط ترفيه وغيرها من أنشطة أخرى.

ولفت سعادته في ختام تصريحه أن بلدية مسقط خصصت تطبيقاً إلكترونياً عن طريق الهواتف الذكية لحجز تذاكر فعاليات “ليالي مسقط شتاء 2023” وعرض جدول الأنشطة والفاعليات وسوف تطلقه البلدية قريباً قبل بدء المهرجان.

متى مواعيد الفعاليات في ليالي مسقط شتاء 2023؟

يستقبل المهرجان ضمن مواقعه الأربعة المشار لها والتي تقام بها عروض وفعاليات ليالي مسقط بدءً من اليوم الزوار والجمهور من مختلف الفئات العمرية، وذلك من الساعة 4 عصراً إلى 11 مساءً يومياً طوال أيام الفعاليات المعلن عنها، ويمكن التعرف على كافة التفاصيل حول جدول العروض والأنشطة من خلال صفحة بلدية مسقط تويتر (@M_Municipality).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + عشرة =