قال رئيس مجلس إدارة نادي النصر، السيد/ مسلي آل معمر، أن تعاقدنا مع “كريستيانو رونالدو” يؤكد على القوة والتطور اللذين يشهدهما بالفعل في السنوات الأخيرة الدوري السعودي، لافتا إلى أن التعاقد مع النجم البرتغالي “رونالدو” لا يقتصر فقط على الجانب الفني، مؤكدا على أن تواجده في نادي النصر يمثل إضافة قوية كبيرة لنادينا وللدوري السعودي كله.

وأردف بأن الاتفاق مع النجم البرتغالي يمتد لقيامه بالتعريف بنادينا العريق وكذلك دعم أكاديمياته، معبراً عن سعادته الغامرة والبالغة بضم نادي النصر لللاعب الأفضل في تاريخ الساحرة المستديرة كرة القدم، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء بيوم الثلاثاء وتم خلاله بشكل رسمي تقديم النجم البرتغالي.

تصريح بوجود شركاء في الصفقة

وأكد آل معمر، أن النجم رونالدو طلب من إدارة النادي أن تتم معاملته مثل بقية زملائه بالفريق في المكافآت والأنظمة كذلك، مضيفاً أن هذا الأمر غير مستغرب منه، مشيراً أيضاً إلى أن أخبار كثيرة غير حقيقية ظهرت وخصوصاً بشأن انضمام “كريستيانو” لفريق النصر، لافتا من جانبه إلى أن رونالدو أخذ المبلغ الذي يستحقه، وأن صفقة انضمامه كان بها شركاء بالفعل سوف نعلن عن أسمائهم في وقت قريب جداً.

من جانبه أكد لاعب نادي النصر، كريستيانو رونالدو، أن قراره بالانضمام لصفوف فريق أصفر الرياض كان القرار الأفضل الذي اتخذه مؤخراً، مشيراً في سياق حديثه إلى أن أسرته دعمته في اتخاذ هذا القرار وإنها سعيدة بقدومها معه إلى العاصمة الرياض.

من أجل الفوز وتحطيم الأرقام القياسية

وأضاف لاعب النصر الجديد المحترف البرتغالي رونالدو، جئت إلى نادي النصر من أجل الفوز وتحطيم أرقامي القياسية، وأنا سعيد بالتعرف على ثقافة المملكة العربية السعودية ونادي النصر، وسعيد أيضًا بما وجدته من الترحيب بي منذ أن وصلت إلى المملكة أمس، مشيرا كذلك إلى أن هذا الترحيب شيء رائع وسوف يدفعني لأن أقدم أفضل ما لدي من أجل فريق النصر والجماهير.

وتابع رونالدو، “ليس هنالك شك تماماً في أن الدوري السعودي صعب وتنافسي لكنني جاهز لكافة التحديات، وأتمنى بالفعل المشاركة بعد غد إذا سمح لي المدرب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 2 =