تتيح إدارة التعليم والابتعاث، بوابة المنجز الإلكتروني جدة بنات والذي بوفر عدد من البرامج التدريبية “عن بٌعد” بهدف تعزيز مستوى قدرات المعلمات، وكذلك تطوير مهارتهن على النحو الذي يخدم المنظومة التعليمية في المملكة، على المستوى المهني والفكري في آن واحد، ويمكن تسجيل الدخول إلى المنجر الإلكتروني للاستفادة من كافة الخدمات والتعرف على آلية الانضمام إلى البرامج المتاح التسجيل عليها.

وقد استطاعت وزارة التعليم خلال الفترة الماضية أن تطرح الكثير من الخدمات الإلكترونية والتعليمية من أجل تطوير القدرات وتأهيل الموظفين، حتى يتم مواكبة الحداثة والتكنولوجية، وخصوصاً تلك التي تتعلق بالعملية التعليمية ويمكن تسجيل جديد في المنجز لمن لم يقم بالخطوات سابقاً، والاستفادة من برامج النمو المهني لمعلمات مدارس التعليم المستمر بمحافظة جدة.

التسجيل في المنجز الإلكتروني جدة بنات

دعت إدارة تعليم جدة “بنين وبنات”، شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية إلى التسجيل في برامج التدريب المسائي من خلال بوابة المنجز الإلكتروني، وغيرها من البرامج التي تعلن عنها إدارة التدريب والابتعاث في إطار العمل على تحقيق النمو المهني المستمر، ورفع مستويات الأداء والكفاية في العمل الأمر الذي ينعكس إيجابياً على العملية التربوية والتعليمية.

تستطيع شاغلات الوظائف التعليمية في السعودية الدخول إلى المنجز الإلكتروني جدة بنات لتعزيز مستوى الأداء في العمل من خلال البرامج التدريبية المتوفرة في العديد من التخصصات، وذلك من خلال التالي:

  • الولوج إلى رابط المنجز الإلكتروني بنات من خلال بوابة التدريب (https://tadreeb-jeddah.com).
  • النقر على خيار مشترك جديد.
  • على المستفيدات كتابة الاسم رباعي ثم رقم السجل المدني.
  • اختيار التخصص من بين التخصصات المتاحة وما هي الجهة المانحة وجهة العمل ثم اختيار الوظيفة.
  • إدخال تاريخ الميلاد والمؤهل الدراسي ثم عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • النقر على خيار اشترك الآن.
المنجز الإلكتروني جدة
التسجيل في المنجز الإلكتروني جدة بنات

ما هي المجالات التخصصية في المنجر الإلكتروني؟

يمكن التسجيل في البرامج التدريبية في مجموعة من التخصصات التي أتاحتها إدارة التعليم بمحافظة جدة متضمنة اللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى الدراسات الإسلامية والفيزياء والكيمياء والأحياء والرياضيات، ومتاح إمكانية القبول في تخصص العلوم أو الحاسب الآلي من خلال المنجز الإلكتروني.

ولا بد من المبادرة في التسجيل إذ أن الدورات تُقام خلال الفترة من 17 من شهر جمادي الأول لعام 1444 وتنتهي في يوم 26 من شهر جمادي الآخر الحالي، ويمكن تسجيل الدخول من خلال رقم السجل المدني وكلمة السر المستخدمة من قبل.

البرامج التدريبية لإدارة التدريب والابتعاث جدة بنات

اهتمت الإدارة بالاستعانة بالخبراء لتقديم الدورات التدريبية، ويمكن الانضمام إلى برنامج الرخصة المهنية لمعلمات الأحياء، أو الممارسات التأملية المهنية، وعبر نظام إدارة عمليات التدريب يمكن الاشتراك في الإتقان في تلاوة القرآن الكريم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 3 =