أعلنت إمارة الرياض عن فتح التوظيف على 13 وظيفية إدارية وهندسية وتقنية، وذلك لشغل فرص عمل على المرتبة السادسة،وسيكون التقديم عبر منصة جدارات الإلكترونية، على حسب قواعد القبول والتسجيل التي تحكم ألية إرسال طلبات الالتحاق، ثم المطابقة للبيانات والمفاضلة لإعلان المرشحين ثم المقبولين بشكل نهائي، وتم الكشف عن الاحتياجات وفق المسميات الوظيفية والدرجات.

أشارت الإمارة إلى أن عملية التوظيف ستكون على سلم رواتب الموظفين العام، وأن شغل الفرص الشاغرة سيكون بنظام التعيين على المرتبة السادسة وحتى المرتبة الثامنة، ويستهدف من هذا الإعلان الرجال فقط من حملة شهادة البكالوريوس أو الماجستير.

مسميات وظائف إمارة الرياض

جاء في الإعلان الإشارة إلى مسميات وظائف إمارة الرياض والأعداد المطلوبة توظيفها على كل مسمى وهي كالتالي:

  • على مسمى مصمم نظم ممارس مطلوب توظيف واحد فقط والتعيين على المرتبة الثامنة.
  • تعيين عدد 3 مهندس مدني مساعد على المرتبة السابعة.
  • مهندس إدارة مشاريع والعدد المطلوب واحد فقط بالمرتبة السابعة.
  • مطور برامج بعدد واحد فقط بالمرتبة السابعة.
  • توظيف 3 مراجع داخلي بالمرتبة السادسة.
  • أخصائي قانوني بالمرتبة السادسة بعدد 4 وظائف.

أضاف الإعلان أن الفئات المستهدفة من الجريحين تشمل خريجي الدرجة الجامعية البكالوريوس أو درجة الماجستير، ومن بين الشروط أن أولوية القبول ستكون للتخصصات الغير تربوية، ثم التربوية، ومن الضوابط ضرورة تقديم معادلة الشهادة من وزارة التعليم للحاصلين على المؤهلات الجامعية من خارج المملكة العربية السعودية.

مسميات وظائف إمارة الرياض
مسميات وظائف إمارة الرياض

طريقة التقديم على وظائف أمارة الرياض

ألية التقديم على وظائف إمارة الرياض سيكون عبر بوابة التوظيف جدارات، والتي منها يمكن الدخول على ملف المستخدم، ومن ثم التقديم على الفرص المناسبة وفق شروط القبول والتسجيل، خلال الفترة من يوم الأحد القادم الموافق الثامن من جمادي أخر 1444، وحتى الخميس الثاني عشر من الشهر ذاته.

شددت إمارة منطقة الرياض على أهمية تحقق بعض الاشتراطات في المتقدمين، منها إجراء الاختبار المهني للجامعيين، والقدرة على اجتياز المقابلة الشخصية، حيث يبت دعوة اكثر من مترشح لكل فرصة وظيفية للمفاضلة بينهم وفق الأعلى نقاطاً، على أن تجرى مطابقة البيانات خلال المقابلات الشخصية، وفي حالة عدم التطابق سيتم استبعاد المرشح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + سبعة =