أعلنت الحكومة في الإمارات العربية المتحدة عن موعد أسبوع أبوظبي للاستدامة 2023 في نسخته الخامسة عشر، والتي تأتي برعاية من رئيس الدولة، الشيخ/ محمد بن زايد آل نهيان، لافتةً أن هذا الأسبوع يعتبر من أبرز المبادرات والأحداث المستضافة من خلال شركة أبو ظبي لطاقة المستقبل أحد الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في قطاع الطاقة النظيفة.

وأشارت الحكومة، إلى أنه خلال هذا الأسبوع سيتم إطلاق عدد كبير من الفعاليات والجلسات الحوارية رفيعة المستوى، بحضور نخبة من الخبراء والمتخصصين، وطرح موضوعات قيمة من بينها تناول أهمية النمو المستدام وذلك قبل أن ينعقد مؤتمر الأطراف باتفاقية الأمم المتحدة النسخة الثامنة والعشرين.

أسبوع أبوظبي للاستدامة 2023

لفتت الدولة إلى أن أسبوع أبوظبي للاستدامة 2023 يُقام في الفترة من الرابع عشر وحتى التاسع عشر من شهر يناير 2022، بينما مؤتمر الأطراف يُقام خلال الفترة من 30 من شهر نوفمبر وحتى الثاني عشر من ديسمبر لعام 2023.

ويتضمن أسبوع الاستدامة اجتماع لعدد كبير من القادة في الدول الأخرى وصناع القرار من كافة الجنسيات، إلى جانب مشاركة نخبة من رواد الأعمال من الكوادر الشابة من كافة أنحاء العالم، لتناول العديد من القضايا ومناقشة أهم الأحداث بأساليب حوارية بناءة تعمل على تعزيز الحياد المناخي خلال الفترة المقبلة.

التسجيل في فعاليات أسبوع الاستدامة 2023

من أهم ما يتم تقديمه خلال أسبوع الاستدامة هو إطلاق منصة قطاع الطاقة العالمي وهي واحدة من المنصات الجديدة التي تأتي عن طريق قمة الهيدروجين الأخضر، والتي تستضيفها شركة مصدر أحد أهم الشركات التي تسعى إلى تعزيز مستوى المشروعات التي تقدمها في قطاع الطاقة النظيفة، ونظراً لجهودها المبذولة خلال الوقت الحالي أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، وهذا كان له دور في التأكيد على ريادة الإمارات بمجال الطاقة.

التسجيل لحضور أسبوع أبوظبي
التسجيل لحضور أسبوع أبوظبي للاستدامة

خطوات التسجيل تتمثل في الأتي:

  • الدخول على موقع أسبوع أبوظبي للاستدامة (https://abudhabisustainabilityweek.com/ar/Registration).
  • اختيار الفعالية.
  • تسجيل الحضور.
  • تعبئة البيانات المطلوبة، وتشمل الاسم والبريد الإلكتروني والدولة ورقم الهاتف.

كما يتداول جميع القضايا يناقشها الكوادر الشابة المهتمة بالعمل المناخي، وذلك عن طريق استخدام منصة شباب من أجل الاستدامة والتي تُطلق كل عام لاستقطاب الشباب من الجنسين، ويضم أسبوع أبو ظبي للاستدامة ملتقيات متنوعة منها ملتقى منصة السيدات للاستدامة وهو أحد المبادرات التي تشرف عليها شركة مصدر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 − ثلاثة =