أعلنت هيئة الإذاعة والتليفزيون في المملكة العربية السعودية عن توقيع اتفاقية مع منصة إحسان للعمل الخيري، وذلك من أجل تدشين العديد من المنتجات الوقفية ضمن إطار الفرص التي تقدمها المنصة إلى المستفيدين من خلال موقعها الرسمي وخصوصاً ما تتعلق بالمركز السعودي للتلاوات القرآنية، وقام بالتوقيع الرئيس التنفيذي للهيئة، الأستاذ/ محمد بن فهد الحارثي.

وحضر ممثل منصة إحسان، الرئيس التنفيذي المهندس/ إبراهيم بن عبد الله الحسيني، وأكد الطرفين على أن هناك مبادرات خيرية قادمة من أجل تعزيز مستوى الأعمال الوطنية وتحسين مستوى الأعمال الخيرية في المملكة، والتأكيد على مفهوم المسؤولية الاجتماعية لدى جميع الأفراد وكافة المؤسسات الحكومية والخاصة.

هدف اتفاقية عرض المنتجات الوقفية لمركز التلاوات

تعمل المملكة على تقديم مجموعة من البرامج إيماناً بدورها في خدمة الإسلام والمسلمين، لهذا تهتم المؤسسات الحكومية بالمشاركة في هذا الدور، ووفق ذلك تم توقيع اتفاقية بين الإذاعة والتلفزيون وإحسان التي تتوافق مع هذا الدور، ومن ناحيته، أكد الحارثي على أن المركز السعودي يعتبر من أهم المبادرات التي شاركت في تلبية احتياجات الأفراد وحقق إنجازات كبيرة.

عرض المنتجات الوقفية
عرض المنتجات الوقفية لمركز التلاوات

ولفت الحارثي، إلى أن المركز يتطلع خلال فترة وجيزة على تقديم مجموعة من الفرص للوافدين والمقيمين للمشاركة في صناعة المحتوى وذلك عن طريق منصة إحسان باعتبارها من أهم المنصات الرسمية في الدولة، مضيفاً، أن الشراكات الجديدة من العوامل الاستراتيجية الهامة للوصول إلى الأهداف التنموية للهيئة.

مهام المركز السعودي للتلاوات القرآنية والأحاديث النبوية

يقوم المركز بالعديد من المهام من بينها إنتاج المقاطع الصوتية التي تخص إذاعة القرآن الكريم وتسجيل الأحاديث النبوية، إضافة إلى إطلاق محتوى علمي جيد من خلال المنصات الإلكترونية والقنوات التليفزيونية علاوة على البرامج التي تُطلق من خلال الإذاعات، وهذا بدوره يساعد في تعزيز مستوى الإنتاج للمصاحف والأحاديث النبوية الشريف سواء أكان سمعيا أو بصرياً.

وجميع هذه الخدمات تندمج وتتكامل مع الخدمات والأعمال التي تقدمها منصة إحسان للعمل الخيري باعتبارها من الجهات التي تسخر طاقاتها في تعزيز أثر الأعمال الخيرية، وتقدم التبرعات إلى المستحقين باختلاف فئاتهم وأعمارهم في الدولة، وتمكنت من الحصول على مبالغ مالية كبيرة خلال الفترة الماضية وعادت بالنفع على ملايين من الأفراد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + 17 =