ينتظر عشاق ومحبي رياضة السيارات يومي الجمعة والسبت، موعد الإثارة والمتعة حيث تنطلق على مضمار حلبة الكارتنج الجولة الثانية والثالثة من بطولة البحرين للكارتنج المحلية بالموطن الأكثر شهرة لرياضة السيارات في الشرق الأوسط حلبة البحرين الدولية، حيث “بطولة روتاكس ماكس”، والتي تقام منافسات الجولة الثانية منها اليوم الجمعة.

وتنطلق بيوم السبت منافسات جولتها الثالثة في الساعة الحادية عشر صباحاً، وبحسب حلبة البحرين ينطلق السباق قبل الختامي في الساعة 12:08 مساء، بينما ينطلق في الـ 1:56 مساء السباق الختامي الذي تشارك فيه فئات المايكرو ماكس، الميني ماكس، الجونيور ماكس، والفئة الأخيرة تكون سينيور ماكس ودي دي 2.

منافسات الجولة الثانية والثالثة لبطولة البحرين

وقال مصدر، أن حجم المشاركة في كل من الجولتين الثانية والثالثة أكبر بالفعل من الجولة الأولى، وذلك بسبب انضمام عدد من نخبة السائقين المشاركين من شتى الأعمار من مملكة البحرين ودول المنطقة، وسوف تنطلق المنافسات بالتحديد على مضمار الـ CIK/ والذي يبلغ طوله بـ 1.414 كيلومتر.

بطولة البحرين روتاكس ماكس للكارتنج
الجولة الثانية والثالثة لبطولة البحرين

وتمت الإشارة كذلك إلى أن من أبرز المشاركين في السباق ضمن فئة المايكرو ماكس، آدم أوان، محمد وليد، وعلى المؤيد، ويشارك كذلك في فئة الميني ماكس كل من: “عيسى المؤيد، ناصر ناس، راشد هلال، يوسف الغيث، راشد كانو، شيخ أحمد آل خليفة”.

أبرز المشاركين بطولة البحرين روتاكس ماكس للكارتنج

ويشارك في فئة الجونيور ماكس، “خالد نجار، راكان الفايز، لوكا هونغتون، مسعد البسام، محمد الحسن، تايب ميجاي، عبدالقادر قاسم، صقر المشيرجي، يوسف العالي، غريس غرانثام، جابر الصباح، فيدنت مينون، وسانتوش كومار.

كما يشارك في فئة السينيور ماكس، “طلال الأتاس، نجاشي رشدان، أوليفر كروقلوف، لويس سميث، عبدالله دشتي، الشيخ سلطان بن خليفة آل خليفة، الشيخ علي بن محمد آل خليفة، عبدالله جاويد، أحمد كاشو، هيا آل خليفة، فهد الخالد، فهد المقلة، محمد والي، ستيفان بروتك، تيجي جوب، لين العريفي، أحمد المسلم، أما فئة في دي دي 2 فيشارك بها أحمد الصالح، عبدالله جاويد، عمر الدريان”.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أن هذا الموسم على وجه التحديد ينطلق ببطولتين كارتنج محليتين هما بطولة البحرين روتاكس ماكس، وبطولة الصخير روتاكس ماكس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 4 =