أعلنت منظومة توكلنا عن إتاحة بطاقة موسم الرياض لكبار السن من المواطنين والمقيمين في المملكة، من بلغ أعمارهم سن 60 عام فما فوق، وذلك للتمتع بما توفره تلك البطاقة من مزايا في دخول ثمان مناطق يحددها المستفيد، لحضور الفاعليات المقامة بشكل مجاني دون أي رسوم تفرض على الدخول، وأوضح التطبيق ألية استخراج تلك البطاقة للمستفيدين منها.

أوضحت الهيئة العامة للترفية من خلال حساب موسم الرياض الرسمي، أنه في إطار العرفان ورد الجميل لكبار السن، كونهم هم الخير والبركة في المجتمع السعودي، فقد تم إتاحة استخراج بطاقة تمكنهم من دخول ثماني مناطق بالمجان، من تلك المقام بها فاعليات موسم 2022، وعلى حسب اختيار كبير السن من تخطى 60 عام، وتلك الخدمة متاحة عبر تطبيق توكلنا خدمات على حسب الخطوات المرفقة أدناة.

بطاقة موسم الرياض لكبار السن

أوضحت منظومة توكلنا، أنه يمكن لكبير السن إصدار بطاقة موسم الرياض من خلال حسابه الإلكتروني على المنظومة، عبر قائمة خدمات المحفظة الرقمية في التطبيق الرسمي، وتم نشر الخطوات التي سيتم تنفيذها للحصول على البطاقة كما يلي:

  • الدخول على توكلنا.
  • اختيار المحفظة الرقمية.
  • من تصنيف وثائق الفاعليات يتم اختيار بطاقة موسم الرياض.
  • النقر على موسم الرياض حتى يتم استعراض البطاقة.

أكد توكلنا أن البطاقة ستظهر في حسابات المواطنين والمقيمين من تجاوزات أعمارهم 60 عام، بعدها يقوم المستفيد بتحديد ثمان مناطق من المقام بها الفاعليات والاحتفاليات المختلفة، ليتمكن من الدخول مجاناً.

استعراض النتائج الدراسية 1444

جدير بالذكر، أن منظومة توكلنا كانت قد نوهت عن إمكانية استعراض النتائج الدراسية للطلاب والطالبات بمراحل التعليم العام، بداية من الابتدائي وحتى الثانوي بنظامية، وذلك لنتائج اختبارات الفصل الأول من العام الدراسي 1444، والمتاحة عبر صفحة الخدمات، ثم خدمات التعليم على التطبيق الإلكتروني، بعد ذلك يتم اختيار ملخص الدرجات وتحديد أحد المستفيدين.

الخدمة ستمكن أولياء الأمور من استعراض النتائج الدراسية ومعرفة كشف الدرجات بمل سهولة ويسر، وهذا بجانب إتاحة نفس الخدمة على موقع نظام نور المركزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − خمسة عشر =