أعلنت الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية، انطلاق معرض المجوهرات السعودي في مدينة الرياض العاصمة وتستمر فعالياته حتى يوم العاشر من شهر ديسمبر 2022، وذلك بمشاركة عدد كبير من الفئات من بينها الشركات المحلية والدولية المتخصصة في تصميم المجوهرات، سعياً وراء إثراء التجربة لكل من يهتم بالتعرف على أحد المصوغات في الأسواق.

كما يشارك العديد من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال أثناء فترة إقامة المعرض في بوليفارد سيتي لتحقيق رؤية السعودية 2030، وقد أعلنت الهيئة عن ماهية أبرز الموضوعات التي يناقشها المعرض خلال تلك المدة وما هي المحاور الأساسية التي يتناولها أيضاً لجميع الفئات المستهدفة.

هدف معرض المجوهرات السعودي

أكد الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة، الأستاذ/ أمجد بن عصام شاكر، أن هناك توجهات متعددة للوصول بالمعرض حتى يصبح أحد أهم المنصات العالمية التي تجمع الشركات الكبيرة في العالم والمتخصصين في بيع المصوغات الفاخرة والمجوهرات الراقية، بمشاركة كبرى العلامات التجارية المعروفة، وبهذا يصبح الواجهة الأساسية للمهتمين بهذا المجال ومن يرغبون في شراء القطع النادرة.

وتقدم المنصة العديد من التسهيلات من بينها إتاحة الفرصة للتواصل بين جميع الأفراد والتقائهم من أجل تبادر المعارف والخبرات المتنوعة، التي تساعد في تطوير هذا المجال خلال فترة وجيزة، وبناء شراكات مختلفة ينتج عنها إبراز مكانة المملكة بين الدول الأخرى المعروفة والرائدة بدعم من الهيئة اليد القوية في تسويق الفرص المتوفرة داخل الدولة.

ماهي محاور معرض المجوهرات في السعودية؟

أكدت الهيئة العامة للمعارض أن أيام انطلاق معرض المجوهرات السعودي 2022، سوف تشهد إقامة مجموعة من ورش العمل ومناقشة العديد من المحاور التي تساهم في إثراء المعرفة في قطاع صناعة المجوهرات، ومن بينها التعرف على توجهات الموضة على مستوى العالم، وإقامة مبادرات محلية لدعم المشروعات والتعرف على الفرص الواعدة.

وتعتبر مشروعات الذهب في المملكة واحدة من أهم المشروعات التي تساعد في النمو الاقتصادي كل عام، وقد حققت الدولة نجاحات كبيرة وزادت نسبة مبيعاتها خلال العام الجاري، واستطاعت أن تحصد مكانة ريادية في بيع المصوغات سواء على المستوى المحلي أو العالمي، ومتوقع استمرارها خلال السنوات القادمة في تحقيق المزيد من النجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − تسعة =