أطلقت حلبة البحرين الدولية، يوم الخميس الذي يوافق الأول من ديسمبر، برنامج تدريبي جديد للشباب البحريني، والذي يهدف بتدشينه إلى توفير وخلق فرص رائعة لتجربة بيئة العمل في “حلبة البحرين الدولي” باعتبارها إحدى أبرز الحلبات العالمية الرائدة والتي تعد على وجه التحديد موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

وسيسمح البرنامج وفق ما أعلنت عنه الحلبة بتدريب المتدربين في عدد 11 قسماً مختلفا، وما يجعل تجربة العمل مثالية أنها سوف تشمل كذلك نطاق العمل في العديد من المجالات التي من أبرزها المجالات العملية والفنية، وأيضاً التجارية في حلبة البحرين الدولية.

برنامج تدريبي جديد للشباب البحريني

وقال مصدر أن برنامج التدريب تبلغ مدته الثلاثة أشهر تبدأ من شهر يناير القادم وتستمر حتى مارس من عام 2023، مشيرا إلى أن التدريب خلال تلك الفترة سوف يمكن المتدربين من العمل مع فريق العمل في حلبة البحرين الدولية، وذلك خلال الفترة التي تكون الحلبة مزدحمة بالعديد من الفعاليات والأنشطة.

كما أن المتدربين سوف يقومون بلعب دور مهم ضمن الاستعدادات التي تتم لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان، والتي تعد الفعالية الرياضية الأكبر في المنطقة، علاوة على أنهم سوف يتعرفون خلال التجربة على جانب هام للغاية يتمثل دوافع التميز لدى فريق العمل في حلبة البحرين الدولية، وكذلك على قيم الحلبة الرئيسية التي تقوم عليها والمتمثلة في الفخر، الشغف والأداء.

ماهي شروط التقدم لبرنامج تدريب الشباب البحريني؟

وفق ما أعلنت عنه حلبة البحرين الدولية، يتوجب أن تتوفر في المتقدمين لحضور البرنامج التدريبي الجديد مجموعة من الشروط من أبرزها: أن يكون المتقدم للتدريب بحريني الجنسية، وأن يكون كذلك حديث التخرج ويكون عمره بين الـ 21 و25 عاما، على أن يتم التواصل مع الذين تم اختيارهم ومدهم بعدها بكافة التفاصيل.

وعلى الراغبين التقديم في برنامج التدريب الجديد القيام بإرسال سيرتهم الذاتية إلى البريد الإلكتروني الخاص بحلبة البحرين الدولية وفق المتطلبات والاشتراطات السالف ذكرها، مع مراعاة أن أخر موعد لتقديم الطلبات سيكون يوم الخميس الموافق بتاريخ 8 ديسمبر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر + ستة =