أفادت شركة “AMH Sports”، الإعلان عن موعد إقامة مباريات بطولة كأس سوبر دبي 2022 بالتعاون مع الشركات المنظمة وعلى رأسها طيران الإمارات وذلك عبر ملعب آل مكتوم، بمشاركة مجموعة من الفرق الأوروبية والمصنفة على أنها من أهم الأندية على مستوى العالم، وأكدت الشركة على أن هناك تعاون من نادي النصر الرياضي لإطلاق هذه البطولة.

ولفتت حكومة دبي أن البطولة تقع تحت رعاية الشيخ/ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد الإمارة، من أجل تحسين مستوى السياحة الرياضية في الدولة، وإقامة العديد من البطولات والمباريات المحلية والعالمية على الأراضي الإماراتية.

موعد كأس سوبر دبي

وبيّنت الشركة أن البطولة تُقام خلال الفترة من 8 من شهر ديسمبر 2022 القادم وحتى يوم 16 من نفس الشهر، بمشاركة أربع أندية من الفرق الأوروبية الكبيرة، ومنها نادي ليفربول الإنجليزي، والذي استطاع الحصول على ألقاب عديدة في كبرى البطولات من بينها حصوله على دوري أبطال أوروبا في ست نسخ، ويشارك في صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح وهو من أفضل لاعبي العالم خلال السنوات القليلة الماضية.

يشارك أيضًا نادي أرسنال وهو واحد من أهم الأندية الإنجليزية التي حققت ألقاب مميزة من بينها الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزية في أربعة عشر نسخة سابقة، إلى جانب أي سي ميلان وهو واحد من الفرق الإيطالية التي حققت لقب دوري أبطال أوروبا على مدار سبع نسخ، والنادي الرابع هو أولمبيك ليون الفرنسي الذي تمكن من اقتناص لقب كأس فرنسا ثماني مرات.

مباريات بطولة كأس سوبر دبي
موعد مباريات بطولة كأس سوبر دبي

قد أكدت الجهات المنظمة أن مباريات بطولة كأس سوبر دبي تُقام بمشاركة لاعبي تلك الفرق باستثناء اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم في قطر 2022 خلال الفترة المقبلة، كما أن هناك معسكر تدريب شتوي يساعد لاعبي الأندية على الاسترخاء.

كأس سوبر دبي لعام 2022

من المتوقع أن تكون البطولة محل اهتمام من الجماهير العربية والأجنبية في كل مكان، على الرغم من التفات عشاق الساحرة المستديرة إلى التصفيات النهائية لبطولة كأس العالم 2022 إلا أن تلك الأندية العريقة لها جماهير عريضة، وأوضحت الشركة المنظمة أن حضور النجوم سيكون مع المدربين والمدير الفني، وهذا يساهم في تعزيز مكانة دبي واعتبارها واحدة من أبرز المدن الرائدة في مجال السياحة الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 11 =