أشارت تقارير إعلامية إلى نية الاتحاد السعودية إقامة مباريات كأس السوبر للموسم 2022-2023 في أحد الدول الخليجية، حيث من المقرر أن يتنافس 4 فرق على رفع الكأس لأول مرة في تاريخ إقامة المسابقة المحلية، ولن يتم توضيح اسم تلك الدولة حتى الآن لحين إصدار بيان رسمي عن الاتحاد، يشير لتفاصيل إقامة تلك المسابقة وموعدها، وشكل المنافسة.

أشارت التقارير إلى مشاركة 4 من الأندية السعودية في منافسة حصد لقب كأس السوبر السعودي، تلك الفرق هي الهلال السعودي، والنصر، والفيحاء والاتحاد، ومن المقرر أن يلتقي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين مع بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تعد تلك هي المرة الأولى في تاريخ نادي الفيحاء أن يتأهل للمنافسة على لقب كأس السوبر، وذلك بعد أن تمكن من إحراز لقب كأس خادم الحرمين الشريفين عن الموسم الماضي، فيما ستكون مشاركة كلاً من الاتحاد والنصر بعد أن استطاع إنهاء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وهما في المركزين الثاني والثالث، خلف حامل اللقب الزعيم الهلال السعودي.

جدير بالذكر أن الدوري السعودي للمحترفين والذي يطلق عليه هذا العام “دوري روشن”، قد توقفت مبارياته نتيجة مشاركة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022، والمقرر انطلاقها في غضون أيام قليلة بمشاركة 32 منتخب دولي، وتجرى الاستعدادات على قدم وساق في الوقت الحالي لإتمام كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة العالمية.

الترجيحات حول مكان إقامة كأس السوبر السعودي لم يتم تأكيدها بعد، في حالة ما لم يتم إقامة المسابقة في المملكة العربية السعودية، وذلك حتى يصدر بيان رسمي عن الاتحاد السعودي لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × ثلاثة =