استقبلت مدينة نيون في سويسرا، مراسم نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا الدور ال 16 والتي يشارك فيها العديد من الأندية الدولة، وكان ذلك في تمام الثانية عشر ظهراً ونقلتها العديد من القنوات الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وقد استطاعت ستة عشر فرقة التأهل للمنافسات القادمة بعد النجاح في تخطي عقبة دور المجموعات الماضية.

وتعد هذه البطولة واحدة من أشهر البطولات العالمية التي يتابعها الكثير من الدول العربية ودول الشرق الأوسط وعلى مستوى العالم للاستمتاع بأكبر الفرق اللامعة محلياً وعالمياً، وخلال المراسم تم تحديد توقيت الأدوار الإقصائية من البطولة وأيضاً متى مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أو دور الستة عشر.

دوري أبطال أوروبا الدور ال 16

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي مرة ثانية مع نادي ريال مدريد وهذه واحدة من أهم الفرص التي سيسعى محمد صلاح ونجوم فريقه للفوز فيها، بعد الخسارة التي لحقت به خلال النسخة الماضية واستطاع النادي الملكي أن يخطف الفوز من الريدز، وكذلك يلتقي باريس سان جيرمان مع بارين ميونيخ بعد نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا الدور ال 16، وهناك مباراة لابيزيج ومانشستر سيتي.

ولنا لقاء خلال هذه البطولة مع مباراة دورتموند وتشيلسي ومباراة للإنتر مع بورتو، كما أن هناك مباراة تجمع بين ميلان وتوتنهام، وكلوب بروج وبنفكيا، والمباراة الأخيرة هي مباراة فرانكفورت ونابولي.

متى موعد مباريات دور ال16 من دوري أبطال أوروبا؟

تُقام هذه المواجهات خلال شهري فبراير ومارس من العام القادم على أن تكون أيام الذهاب هي يومي 14 و15، وكذلك يومي 21 و22 من شهر فبراير لعام 2023، على أن تكون مباريات العودة في أيام 7 و8 وكذلك يومي 14 و15 من شهر مارس لنفس العام.

أما عن مواعيد الأدوار الإقصائية فهي تبدأ من مباريات الدور ربع النهائي خلال شهر أبريل القادم وبالتحديد في يومي 11 و12 من الشهر وكذلك 18 و19 من نفس الشهر، وتقام مباريات الدور نصف النهائي خلال شهر مايو القادم بينما موعد المباراة النهائية لهذه البطولة قد يكون خلال يوم 10 من شهر يونيو 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =