تشارك سلطنة عمان بيوم الاثنين السابع من نوفمبر هذا العام، فعاليات الحدث العالمي الرائد لمحترفي السفر في العالم، “سوق السفر العالمي بلندن”، ذلك في دورته الثالثة والأربعين، والذي يقام على وجه التحديدفي العاصمة البريطانية، حيث يجتمع كبار محترفي التنقل لتبادل الخبرات والمعلومات ووجهات النظر المتعمقة حول الاتجاهات والوجهات.

ويرتئي الحدث عرض كل دولة للتجارب الجديدة لمحترفي السياحة الداخلية والخارجية، فضلاً عن مناقشة ما طرأ على صناعة السفر العالمي من متغيرات، وتكيفاتها لتلبية الطلب الاستهلاكي خلال العامين الماضيين، كما يتناول المؤتمر تحديد اتجاهات تلك الصناعة السفر بالمستقبل.

وتشارك السلطنة ممثلة بوزارة التراث العمانية في أعمال وأنشطة المؤتمر الذي تستمر فعالياته بشكل رسمي على مدى ثلاثة أيام، وذلك ليكون في الفترة من تاريخ 7 إلى 9 نوفمبر ويترأس وفد الوزارة وكيل “وزارة التراث والسياحة”، السيد/ عزان بن قاسم البوسعيدي.

سوق السفر العالمي بلندن

تأتي مشاركة وزارة التراث والسياحة للسياحة، في المعرض لاستعراض وترويج ما تزخر به السلطنة خصوصاً من مقومات وإمكانات مميزة سياحية في حضور كبير من أبرز وكبار صُناع السفر العالمي والقطاع السياحي في شتى دول العالم.

سوق السفر العالمي بلندن
تشارك سوق السفر العالمي بلندن

ويضم جناح سلطنة عمان في سوق السفر العالمي بلندن بدورته الجديدة والمعلن عنها، 26 مؤسسة من المؤسسات السياحية والفندقية فضلا عن عدد 4 مؤسسات صغيرة ومتوسطة، ضمن 2500 مؤسسة وشركة وجهة حكومية وهم من أكثر من مائة دولة.

75 مؤتمرا وحلقة نقاشية ضمن الفعاليات

يتضمن سوق السفر العالمي عدد 75 مؤتمرا وحلقة نقاشية إذ يتم خلالها استعراض أحدث مستجدات ذاك القطاع آلياته لتسهيل التنقل والتجوال، كما يتم خلال الفعاليات أيضا إبرام شراكات وتعاقدات بجانب تنظيم وعقد لقاءات فورية، وهو ما يتيح بدوره للدول المشاركة فرصا كبيرة لاستقطاب الزوار.

وتعرض مختلف الشركات السياحية من دول العالم المختلفة في هذا الحدث العالمي الذي يعد بمثابة الأبرز في مجال صناعة السفر العالمي، والذي يجمع الأسماء البارزة في مجال الضيافة والسياحة علاوة على شركات الطيران ومقدمي التكنولوجيا المبتكرة، ما لديها من فرص تمكنها بالتبعية من إنشاء تجارب سفر بحيث تكون ذات تنافسية عالمية المستوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + عشرة =