أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم تفاصيل مجموعة السعودية في كأس العالم 2022، وجاء ذلك بعد أن تأهل المنتخب إلى مونديال قطر 2022 لكأس العالم للمرة السادسة في تاريخه بعد أن أدى مباريات عديدة ببراعة خلال التصفيات في الفترة الماضية، وتبدأ البطولة في 21 من شهر نوفمبر وتنتهي في 18 من شهر ديسمبر القادم.

والمباراة الأولى أو الافتتاحية ستكون بين المنتخب القطري ومنتخب الإكوادور، ويشارك في هذه البطولة العديد من المنتخبات من كافة القارات من بينها المنتخب السعودي، وبناءً على التصنيفات فهو يقع من خلال التصنيف الرابع.

مجموعة السعودية

بناءً على القرعة التي قام بها الاتحاد فإن مجموعة السعودية في كأس العالم 2022 يقع على رأسها المنتخب الأرجنتيني بالإضافة إلى البولندي والمكسيكي، كما تم تصنيف أو توزيع المجموعات على ثمانية أقساط بمشاركة اثنين وثلاثين فرقة من دول العالم.

جدول مباريات الأخضر في المونديال العالمي ستكون على النحو التالي:

جدول مباريات السعودية في دور المجموعات
جدول مباريات السعودية في دور المجموعات مونديال 2022

موعد المباراة الأولى للمنتخب السعودي متى؟

المباراة الأولى للمنتخب السعودي في البطولة ستكون أمام منتخب الأرجنتيني وهذا سيكون في يوم 22 من شهر نوفمبر 2022 الجاري والمباراة مصنفة على أنها واحدة من أقوى المباريات إذ أن الفريق الثاني يمتلك العديد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم اللاعب العالمي ليونيل ميسي وسيكون اللقاء في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية.

المباراة الثانية للمنتخب السعودي في مونديال قطر

أما المباراة الثانية فهي ستكون مع المنتخب البولندي يوم 26 من الشهر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وخلال تلك المباريات سيسعى المنتخب إلى الحصول على نقاط لتأهيله إلى الدول ربع نهائي من البطولة.

توقيت المباراة الثالثة للسعودية في تصفيات كأس العالم

أما المباراة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات التي يدخل فيها منتخب السعودية فهي ستكون مع المنتخب المكسيكي في تمام الساعة السادسة من مساء يوم 30 من شهر نوفمبر الجاري، وبالإمكان متابعة كافة اللقاءات من خلال القنوات التليفزيونية الناقلة للمباريات كافة أو حضورها بعد شراء بطاقة هيا التي تسمح لك بحضور المباريات في الإستاد المخصص لها في دولة قطر، ويمكن الحصول عليها إلكترونيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − تسعة =