أقرت الإدارة التعليمية بمنطقة جازان في المملكة العربية السعودية، الإعلان عن بدء التسجيل في برنامج ريالي للوعي المالي مستهدفة الطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية والمسجلين في المدارس الحكومية أو الأهلية، كما خصصت الجهة رابط المنصة لاستقبال الطلبات الجديدة وبالتالي تحقيق أهداف البرنامج التي تتطلع للوصول إليها خلال فترة وجيزة.

ومن بين تلك الأهداف تعزيز مستوى الثقافة بأهمية الادخار والوعي المالي فضلاً عن تمكين الطلاب من الحصول على مهارات متعددة في هذا المجال وذلك في الإدارة المالية، وكيف يمكن الدخول في الاستثمار وريادة الأعمال، كما أكدت وزارة التعليم أن تسعى إلى تطبيقه خلال الفترة الحالية كي تصل إلى أعلى معايير تنفيذ استراتيجية التعليم ورؤية المملكة 2030.

التسجيل في برنامج ريالي للوعي المالي

أكدت الوزارة على أنها تقوم بإطلاق العديد من المشروعات والفعاليات لتحسين مستوى وعي الطلاب خلال العديد من المجالات من بينها ثقافة المال والادخار، ويمكن التسجيل في برنامج ريالي للوعي المالي من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى منصة ريالي الرابط الرسمي (https://edu.moe.gov.sa/Jazan/).
  2. النقر على خيار سجل الآن من الصفحة الأساسية.
  3. عليك أن تقرأ جيدا الدليل الإرشادي الذي قدمته الوزارة من خلال المنصة.
  4. اختر المرحلة التي تريد الاشتراك فيها سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية والنقر على خيار التسجيل.
  5. ثم ابدأ في إنشاء حساب من خلال كتابة الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور وأدخل رقم الجوال والعنوان وما هو نوع الحساب.
  6. أخيراً حدد خيار على إنشاء الحساب، وبعد أن تحصل على نموذج التسجيل عليك تعبئة كافة البيانات المطلوبة.
خطوات التسجيل في برنامج ريالي للوعي المالي
التسجيل في برنامج ريالي للوعي المالي

الدعم الفني لمنصة ريالي للوعي المالي للتواصل

هناك العديد من الوسائل التي يمكن من خلالها التواصل مع الدعم الفني للمنصة، أو التعرف على المزيد من التفاصيل عن الدورات والبرامج المُقدمة خلال الفترة الحالية فيمكن الاتصال على رقم 920001350 والإبلاغ عن أي مشكلة وخصوصًا المشاكل التقنية التي قد تواجهك عند التسجيل والحصول على النموذج.

كما يمكن الحصول على النموذج من خلال صفحة الدعم الفني الإلكترونية من خلال رابط المنصة الذي قمنا بتقديمه سالفاً، يعقبها إدخال كافة البيانات المطلوبة به وكتابة تفاصيل المشكلة وسوف يقوم أحد المختصين بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − سبعة =