يمثل جدول ترتيب الدوري الألماني أهمية كبيرة، إذ أنه يُقدم أبرز الفرق المتصدرة أو المتوقع هبوطها إلى دوري الدرجة الثانية في ألمانيا، وباعتبار أنه واحد من أقوى الدوريات حول العالم أصبحت الجماهير تهتم بمتابعته والتعرف على آخر النتائج ومن هو الفريق الذي حصل على الصدارة بعد مرور الجولات، وكذلك ما هو ترتيب هدافي الدوري الألماني وآخر أخبار اللاعبين.

وقد استطاع نادي يونيون برلين الحصول على الصدارة ويليه البايرن، ذلك بعد مرور إحدى عشر جولة فقط كما تمكن اللاعبين من إحراز أهداف عديدة خلال المباريات السابقة، سعياً وراء الفوز والحصول على صدارة ترتيب الهدافين، كما يمكن الإطلاع على أخبار بعض المسابقات العالمية مثل جدول الدوري الإيطالي والإنجليزي والإسباني، مع ارتفاع المنافسة بين الفرق على الوصول للصدارة قبل التوقف المرتقب نظراً لإقامة المونديال العالمي.

جدول ترتيب الدوري الألماني

تمكن نادي برلين من الحصول على رصيد 23 نقطة وتمكن بها من الوصول إلى الصدارة بالفوز في سبع جولات والتعادل في جولتين والخسارة في مباراتين من بينهم المباراة الماضية، بينما نادي بايرن ميونخ فقد استطاع الوصول إلى المركز الثاني برصيد 22 نقطة بالفوز في ستة جولات والتعادل في أربعة والخسار في مباراة واحدة فقط.

وجاءت نتائج فرايبورغ متميزة هذا الموسم إذ أنه حصل على المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بعد الفوز في ستة جولات والتعادل في ثلاثة جولات والتعادل في جولتين، بينما نادي آينتراخت فقد حصل على المركز الرابع بعد الفوز في ستة جولات والتعادل في جولتين والخسارة في ثلاثة وبهذا يكون إجمالي عدد النقاط حتى الآن 20 نقطة.

وفي المركز الخامس يقع نادي دورتموند الألماني الذي حصل على رصيد تسعة عشر نقطة، عقب الفوز في ستة مباريات والتعادل في مباراة واحدة فقط ولم يتمكن من الفوز في أربع مباريات.

ترتيب هدافي الدوري الألماني

حصل لاعب “كريستوفر نكونكو” على المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد ثماني أهداف، كما حقق نفس النتائج العديد من اللاعبين نيكلاسفولكروغ أما في المركز التالي فيقع جمال “موسيالا” لاعب البايرن، ذلك بعد أن استطاع إحراز ستة أهداف وفي نفس المركز دايتشي كامدا وشيرالدو بيكر لاعب نادي يونيون برلين، أما اللاعب الذي استطاع أن يقوم بعمل تمريرات مساعدة فهو راندالكولو لاعب نادي آينتراخت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + 7 =