تقديم موعد مباريات بايرن ميونخ القادمة أصبح شامل لجولات دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى مباريات الدوري الألماني فقد لمع النادي في تحقيق الانتصارات خلال الفترة الماضية وتمكن من الفوز على أكبر المنافسين، وأخرها البارسا في دوري المجموعات من “الشمبيونزليج”، وخلال الفترة القادمة لنا لقاء مع الجولة السادسة من الدوري الأوروبي وهي آخر مباريات دور المجموعات مع نادي الإنتر.

وخلال لقاءات الدوري الألماني يلتقي في الجولة القادمة مع “ماينتس” في الجولة الثانية عشر من البطولة ويسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز للانتقال إلى صدارة المسابقة وفي إطار جدول مباريات بايرن ميونخ 2022 يمكن التعرف على مواعيد اللقاءات القادمة.

مباريات بايرن ميونخ القادمة في دوري الأبطال

يلتقي نادي “بايرن ميونخ” مع “الإنتر” في آخر مباريات دور المجموعات يوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر نوفمبر 2022 المقبل، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً ويقع البايرن في صدارة المجموعة بعد الحصول على رصيد نقاط خمسة عشر نقطة بعد الفوز في خمس جولات السابقة.

بينما الإنتر يقع في المركز الثاني بعد أن حصل على رصيد نقاط عشرة من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في مباراة أخرى، ويقع الفريقين في المجموعة ج من البطولة لهذا الموسم، وفي المركز الثالث يأتي نادي برشلونة برصيد أربع نقاط حتى الآن ونادي فيكتوريا بلزن في المركز الرابع بدون نقاط.

مباريات البايرن
مواعيد مباريات بايرن ميونخ

مواعيد مباريات بايرن ميونخ في الدوري الألماني

يلتقي نادي البايرن يوم السبت الموافق 29 من شهر أكتوبر 2022 مع نادي ماينتس في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً، وهي المباراة التي تأتي قبل مباراته في دوري الأبطال الأوروبي، والمباراة التالة ستكون مع هرتا برلين يوم السبت الموافق 5 من شهر نوفمبر 2022 في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.

كما يلتقي خلال نفس الشهر في اليوم الثامن مع نادي “فيردر بريمين” في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويليها مباراة أخرى مع نادي “شالكه” يوم 12 من الشهر ذاته في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

أما موعد مباريات بايرن ميونخ في كأس ألمانيا في دور ال 16 من بطولة كأس ألمانيا يلتقي البايرن مع ماينتس وذلك في الأول من فبراير لعام 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + ثلاثة عشر =