أقرت الهيئة العامة للترفيه متى يبدأ موعد معرض الانمي في الرياض 2022، والذي يتزامن مع انطلاق موسم الرياض 1444 بجميع فعالياته المتميزة في النسخة الثالثة، إذ يحمل هذا المعرض اسم “الأنمي السعودي” وعند مشاركة فيه يمكن الدخول في مجموعة متنوعة من التجارب والمسابقات، إضافة إلى بعض الفعاليات التنكرية التي تدخل البهجة والسرور على المشاركين.

ولكن للمشاركة في هذا المعرض لا بد أولاً من التعرف على الأسعار وكيف يمكن حجز التذاكر للحضور أيضاً، بعد أن دعت الهيئة إلى استخدام الخدمات الإلكترونية التي وفرتها للمزيد من أعمال التنظيم ولاستقطاب أعداد كبيرة من المشاركين في الفعاليات الجديدة.

معرض الانمي في الرياض 2022

تبدأ فعاليات المعرض خلال يومي الخميس الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري 2022 والسبت الموافق ليوم 29 من الشهر نفسه في تمام الساعة الثالثة مساءً حتى تمام الساعة الثانية عشر صباحاً، وبعد التعرف على موعد معرض الانمي في الرياض 2022 لا بد من الاستعلام عن قيمة أسعار التذاكر وآلية الحجز.

بكم أسعار تذاكر معرض الأنمي في السعودية؟

هناك فئات عديدة للتذاكر بحيث تكون مناسبة لجميع الأعمار والإمكانيات أيضًا، ففي حال الحصول على تذكرة للدخول ليوم واحد فقط سيكون ذلك مقابل مبلغ خمسين ريال سعودي، بينما الحجز للدخول لمدة ثلاثة أيام سيكون بسعر 125 ريال السعودي، وعند حجز التذكرة الفضية ليوم واحد فقط ستكون مقابل 350 ريال سعودي.

أما في حال الحصول على تذكرة فضية لثلاثة أيام سيكون المبلغ المطلوب هو 350 ريال سعودي، كما حددت الهيئة مبلغ التذكرة الذهبية ليوم واحد بقيمة 600 ريال سعودي، بينما لفترة لا تقل عن ثلاثة أيام سيكون المبلغ المطلوب هو 1500 ريال سعودي، وتمنحك هذه التذكرة إمكانية المشاركة في العديد من الفعاليات من بينها لقاء المشاهير المشاركين واستخدام موقف السيارات الخاص.

كما تُتيح التذكرة الذهبية إمكانية الحصول على كرسي مُخصص في الصفوف الأمامية لمتابعة أجدد العروض والدخول إلى كافة المناطق أيضاً، ولا بد من الالتزام بكافة الشروط والأحكام عند صدورها كما لا يمكن استرداد المبلغ المدفوع مرة ثانية بعد سداده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − 6 =