أعلن اتحاد كرة القدم متى موعد مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإماراتي عقب تحديث الترتيب الخاص بالبطولة للموسم الجاري، والتي يشارك فيها عدد كبير من الأندية المتميزة على الصعيد المحلي والعالمي، ويقودها الكثير من اللاعبين وستكون الجماهير على موعد مع مباريات قوية وعلى رأسها مباريات نادي الوصل الإماراتي، التي تستقطب نسبة متابعة عالية محبيه.

وعن طريق جدول مباريات الدوري الإماراتي يمكن التعرف على إجمالي عدد النقاط التي حصلت عليها الأندية، ومن هو الفريق الحائز على المركز الأول وكم عدد مرات الفوز أيضاً، إلى جانب ترتيب هدافي الدوري الإماراتي من المركز الأول وحتى المركز الخامس.

الجولة الثامنة من الدوري الإماراتي

تبدأ مباريات هذه الجولة من يوم السبت 29 من شهر أكتوبر الجاري 2022 بين نادي الجزيرة والوصل في تمام الساعة الثالثة مساءً، وفي نفس اليوم هناك لقاء بين خورفكان ودبا، وفي تمام الساعة السادسة مساءً يلتقي نادي كلباء والنصر وشباب الأهلي ونادي العين.

ويوم الأحد الموافق 30 من نفس الشهر يمكن متابعة مباريات بني ياس والظفرة في تمام الساعة الثالثة مساءً، وفي نفس الوقت هناك مباراة أخرى بين نادي عجمان والبطائح، وتنتهي لقاءات هذه الجولة بمباراة الشارقة والوحدة في تمام الساعة السادسة مساءً.

ترتيب الدوري الإماراتي لهذا الموسم

حصل نادي الشارقة على رصيد 16 نقطة نتيجة لفوزه في خمس لقاءات والتعادل في لقاء واحد، والخسارة في مباراة وبهذا يكون في المركز الأول، وفي المركز الثاني يقع نادي الوصل بعدد نقاط 15 نقطة بعد الفوز في أربع جولات والتعادل في ثلاث جولات أخرى، وفق مواعيد جدول الدوري الإماراتي.

بينما نادي العين الإماراتي حصد ثلاثة عشر نقطة بعد الفوز في أربع مباريات والتعادل في لقاء واحد والخسارة في مباراتين، وفي المركز الرابع يقع نادي الوحدة بنفس عدد نقاط النادي السابق، وكذلك شباب الأهلي الذي يقع في المركز الخامس.

وحتى الآن حصلت ثلاث فرق على الثلاث مراكز الأخيرة وهما خورفكان في المركز الثاني عشر، ويليه في المركز الثالث عشر نادي الظفرة، أما المركز الأخير نادي دبا برصيد نقطة واحدة فقط بعد التعادل في مباراة واحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + عشرة =