تنتظر الجماهير مواعيد مباريات نادي نابولي بدوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق نجاح كبير خلال الأربع جولات الماضية وحصل على صدارة مجموعته ويترقب الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لتحقيق المزيد من النجاح، كما يمتلك الفريق العديد من اللاعبين المتميزين على مستوى العالم، وقد تمكن اللاعب “خفيتشا كفارا تسخيليا” أن يحصل على المركز الخامس في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي عقب أن تمكن من إحراز خمسة أهداف.

وفي الدوري الإيطالي يحصل أيضاً النادي على الصدارة برصيد تسعة وعشرين نقطة حصل عليها في احدى عشر جولة، وقد تمكن من الفوز في تسع مباريات والتعادل في مباراتين ولم يخسر في أياً من المباريات السابقة، وكذا هو الحال في بطولة دوري الأبطال الأوروبي.

متى مواعيد مباريات نادي نابولي القادمة؟

قدم نادي نابولي أداء رائع في البطولة ومتوقع تحقيق نجاح آخر في الجولة الخامسة من دوري الأبطال، كما تم الإعلان عن مواعيد مباريات نادي نابولي بها وستكون كما يلي:

أولاً: يلتقي نابولي مع رينجرز في الجولة الخامسة من دوري الأبطال يوم الأربعاء الموافق 26 من شهر أكتوبر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ثانياً: كما أنه يلتقي مع نادي ليفربول يوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر نوفمبر 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءً.

نابولي في صدارة دور المجموعات

يقع نادي نابولي في صدارة دور المجموعات في البطولة وذلك بعد أن حقق 12 نقطة منذ بدايته وبعد مرور أربعة جولات استطاع الفوز فيها جميعًا، وكانت المباراة السابقة له مع نادي أياكس وانتهت بفوزه بأربع أهداف مقابل هدفين.

أما المباراة الأولى له في البطولة كانت أمام نادي ليفربول وانتهت بفوزه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط، والمباراة الثانية كانت أمام نادي رينجرز وانتهت بفوزه بثلاث أهداف مقابل لا شيء خلال الشهر الماضي.

مباراة نادي نابولي في الدوري الإيطالي

ويلتقي النادي بنظيره ساسولو في الدوري المحلي بإيطاليا في يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري، ذلك في تمام الساعة الثالثة مساءً، والمباراة التالية ستكون يوم 5 من شهر نوفمبر القادم في تمام الساعة السابعة مساءً مع نادي أتالانتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − واحد =