أصبح جدول ترتيب الدوري الإيطالي مُحدثاً عقب مرور الجولة العاشرة والتي سطع فيه نجم العديد من الأندية، ويشهد هذا الأسبوع إقامة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي الذي ينتهي عند المباراة رقم 38، وخلال موسم 2023 نتابع أحدث مباريات نابولي الذي تمكن من الحصول على المركز الأول عقب مرور الجولات العشر السابقة.

ويشارك في هذه البطولة العديد من فرق كرة القدم التي تصدرت أخبارها مواقع التواصل الاجتماعي، كما أصبحت حديث المتابعين في كل مكان، لهذا يتداول الجميع التعرف على آخر إحصائيات الدوري الإيطالي سواء الهدافين أو ترتيب الأندية بعد مرور كل جولة.

تحديث جدول ترتيب الدوري الإيطالي

استطاع نادي نابولي الحصول على رصيد 26 نقطة بعد مرور عشر جولات من الدوري الإيطالي الممتاز، ذلك بعد الفوز المستحق في ثماني جولات والتعادل في جولتين، ولم يخسر في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن، بينما صاحب المركز الثاني كان نادي أتالانتا الذي حصد رصيد 24 نقطة من الفوز في سبع جولات والتعادل في ثلاثة.

وفيما يخص نادي ميلان فهو صاحب المركز الثالث برصيد 23 نقطة من الفوز في سبع مباريات، ولكن لم يحالفه الحظ وخسر في جولة واحدة وتعادل في اثنين، وفي المركز الرابع يقع نادي روما برصيد 22 نقطة، بعد الفوز في سبع مباريات والتعادل في مباراة واحدة والخسارة في جولتين منذ بداية البطولة.

وحقق نادي لاتسيو 21 نقطة بالفوز في ستة مباريات والتعادل في ثلاثة أخرى والخسارة في جولة واحدة، وقد تمكن من الوصول إلى المركز الخامس حتى الآن، وفي المركز السادس نادي أودينيزي برصيد 21 نقطة، بينما صاحب المركز السابع هو نادي يوفنتوس برصيد تسعة عشر نقطة عقب الفوز في خمس مباريات إضافة إلى التعادل في أربعة والخسارة في جولتين.

ما هو ترتيب هدافي الدوري الإيطالي موسم 2023؟

وبعد الجولات السابقة تمكن لاعب نادي لاتسيو “تشيرو إيموبيلي” من الوصول إلى المركز الأول لقائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد ستة أهداف، وبنفس الرصيد دوشان فلاهوفيتش لاعب نادي اليوفنتوس، وكذلك ماركوأرناوتوفيتش لاعب بولونيا صاحب المركز السابع عشر بعدد نقاط سبعة نقطة، والذي لم يتمكن إلا بالفوز في مباراة واحدة حتى الجولة العاشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + ثمانية عشر =