أعلن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، إمكانية التسجيل في مبادرة تحرك معنا 1444، التي تنطلق خلال يوم 29 من شهر أكتوبر الحالي بهدف تعزيز مستوى الإقبال على ممارسة الرياضة كالمشي أو الجري وركوب الدراجات، وبالتالي الوصول في أسرع وقت إلى مجتمع خالي من العديد من الأمراض وزيادة مستوى النشاط للأفراد المشاركين، فضلاً عن تحقيق الاستدامة التي تطمح الحكومة إلى الوصول إليها.

ومن خلال مدينة مكة المكرمة تبدأ أولى فعاليات ممارسة الأنشطة البدنية، كما يمكن المشاركة لجميع فئات المجتمع وعلى وجه التحديد الأشخاص الذين لم يمارسوا الرياضة ولم يعتادوا على المشاركة في أي برامج رياضية، كما حدد الاتحاد ما هي الجوائز التي يحصل عليها الفائزين بالإضافة إلى آلية التقديم.

آلية التسجيل في مبادرة تحرك معنا

قدم الاتحاد العديد من الخدمات الإلكترونية التي تساهم في الارتقاء بالنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، ولفت إلى إمكانية التسجيل في مبادرة تحرك معنا من خلال الخطوات التالية:

  • الحصول على برنامج الاتحاد السعودي للرياضة للجميع على الجوالات الذكية.
  • اختيار المشاركة في المبادرة.
  • بعد وصول رسالة من خلال عنوان البريد الإلكتروني لا بد من إدخاله في الموقع للبدء في استكمال الإجراءات المطلوبة.
  • كتابة كافة التفاصيل التي تخص المشترك والمتعلقة أيضاً بالفعالية ثم بعد الانتهاء انقر على خيار التسجيل.

ماهي جوائز مبادرة تحرك معنا 1444؟

هنالك العديد من الجوائز التي يحصل عليها الفائزين من بينها ميداليات، والبعض الآخر يحصل على جوائز نقديه قيمتها قد تصل إلى نصف مليون ريال سعودي لصالح الأفراد من جميع المدن بالدولة منها مدينة الرياض العاصمة، والجوف ونجران ومدينة جدة.

أكد الاتحاد على أن هناك العديد من الأهداف التي يطمح تحقيقها على المدى القصير من خلال هذه المبادرة، ومنها تعزيز المشاركة المجتمعية وهو الأمر الذي يساعد في تحقيق أبرز أهدافه، كما أنه مكن المرأة من الاشتراك في جميع الفعاليات الرياضية التي يُطلقها ومنها هذه المبادرة.

وقد زادت خلال الفترة الأخيرة نسبة مشاركة ذوي القدرات الخاصة، وبإمكانهم التقديم للمشاركة في المبادرة الجديدة لتحقيق برامج رؤية المملكة 2030، وعلى رأسها جودة الحياة من خلال النشاط البدني والرياضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + ستة =