تحديث جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2023 الذي ينصف على أنه واحد من أهم الدوريات على مستوى العالم، إذ أنه يتضمن العديد من الأندية الرياضية المعروفة والتي حققت إنجازات عديدة على مدار السنوات الماضية، من بينها نادي آرسنال وكذلك نادي ليفربول وغيرها من الفرق، كما أن هنالك العديد من اللاعبين المحترفين والمنضمين من جميع أنحاء العالم والحاصلين على جوائز مميزة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتقترب بطولة الدوري الإنجليزي من إسدال الستار عن مباريات الجولة الثانية عشر بعد تأجيل مباراة آرسنال والمان سيتي، والتي لم يُحدد لها وقت حتى الآن، ولكن بعد انتهاء منافسة الجولة السابقة تم تحديث الترتيب وقد حصل الأرسنال على صدارة الدوري بعدد نقاط 27 نقطة، وتستمر المنافسة في أحد مسابقات الدوري الأكثر شهرة ومتعة في القارة الأوربية، كما هو الحال بالنسبة إلى الدوري السعودي الممتع في المنطقة العربية.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2023

تمكن نادي أرسنال من الوصول إلى الصدارة بعد لعب عشر جولات لم يخسر فيها إلا في مباراة واحدة فقط، كما استطاع الفوز في تسع جولات ولم يتعادل في أي مباريات، ويأتي في المركز الثاني المان سيتي بعد أن خاض عشر جولات فقط أيضاً تمكن من خلالها الحصول على ثلاثة وعشرين نقطة بعد الفوز في سبع جولات، والتعادل في جولتين والخسارة في جولة واحدة.

وفي المركز الثالث يقع نادي توتنهام والذي حصل على نفس نتائج صاحب المركز الثاني، وفي المرتبة الرابعة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2023 بعد مرور إحدى عشر جولة يقع نادي تشيلسي بحصوله على 19 نقطة، ذلك بعد لعب فقط تسع جولات تمكن من الفوز في ستة منها والتعادل في مباراة واحدة فضلاً عن التعادل في مباراتين.

ويقع نادي مان يونايتد في المركز الخامس برصيد نقاط 16 نقطة، وفي المركز السادس يقع نيوكاسل يونايتد بينما حصل على المركز السابع إلى الآن نادي برايتون، وفي المرتبة الثامنة يقع نادي ليفربول الذي حصل على ثلاثة عشر نقطة بالفوز في ثلاث مباريات والتعادل في أربع جولات والخسارة في جولتين.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

أما عن قائمة الهدافين فقد حصل على المركز الأول إرلينغبراوت هولاند وهو أحد لاعبي مان ستي، وقد أحرز إلى الآن خمسة عشر هدف، وفي المركز الثاني يقع هاري كين لاعب توتنهام بعد إحراز تسعة أهداف، وفي المركز الثالث يقع إيفان توني برصيد ثماني أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 12 =