أعدت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وهي المنظمة رسمياً لمونديال قطر 2022 إطلاق “مسابقة استلم الصق اربح”، إذ جاء الإعلان عن المسابقة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، والتي يمكن من خلال الفوز بها الحصول على تذاكر لحضور المباراة الافتتاحية لـ كأس العالم فيفا قطر 2022، بحيث تتيح مسابقة المونديال المُعلن عنها في شهر أكتوبر الحالي.

تتيح المسابقة الفرصة لعشرة متسابقين على وجه التحديد بالفوز بتذكرتين، ذلك من الفئة (١) لحضور حفل افتتاح المونديال، وتستمر المنافسة للفوز بتذاكر المباراة الافتتاحية حتى التاريخ 12 نوفمبر المقبل، وتحديداً الساعة ١١:٤٥ مساءً بتوقيت الدوحة.

مواعيد سحب مسابقة استلم الصق اربح

وقال مصدر، أن عملية السحب سوف تكون متاحة بالفعل في يومي 23 و 30 من شهر أكتوبر بحيث يتم سحب فائزين لكل يوم، ويومي 6 و13 من شهر نوفمبر إذ يتم سحب فائزين في يوم 6 ، بينما يتم سحب أربع فائزين يوم 13، لافتاً كذلك أن للفائز الحق في أن يحول إحدى التذكرتين إلى ضيفه، في حين لا يحق للفائز نهائياً أو ضيفه بيع التذكرة وتحقيق ربح منها. وأشار المصدر، أن الفائزين سوف يتم اختيارهم بشكل عشوائي، وسوف يتم أيضا الاتصال بهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك في نفس اليوم الذي تم الإعلان فيه عن أسمائهم، لافتًا إلى أنه لن يتم الالتفات إلى المشاركين الفائزين أصحاب الحسابات على مواقع التواصل المغلقة، كما أن لكل مشاركة الحق بالمشاركة في المسابقة لمرة واحدة فقط، كشرط أساسي ويتوجب كذلك على كافة المشاركين الالتزام بالضوابط والقواعد التي حددتها رسمياً لجنة المشاريع والإرث.

التعليمات الخاصة بالمسابقة:

تعليمات
تعليمات مسابقة استلم الصق اربح

ما هي شروط وضوابط المشاركة؟

وأضاف المصدر، أنه على الفائزين بالجائزة القيام بالموافقة على كل البنود الصادرة من فيفا وخصوصاً المتعلقة باستخدام تذاكر الحضور للمباريات في كأس العالم، كما ينبغي كذلك الأمر على المشاركين في المسابقة الحصول على ملصق “عالوعد” من أحد مراكز التسوق التالية:

“دوحة فستيفال سيتي، سيتي سنتر الدوحة، ذا غيت مول، فيلاجيو مول، لاجونا مول، بلاس فاندوم، إزدان مول الغرافة، إزدان مول الوكرة”.

ويمكن كذلك الحصول على الملصقات من أكشاك التوزيع المنتشرة، والتي توجد بالتحديد عند المخارج المحددة في المول أيام الخميس والجمعة والسبت وهذا خلال أوقات عمل الأكشاك، كما ينبغي بشكل إلزامي على المشاركين إلصاق الملصق على سياراتهم أيضاً بطريقة ظاهرة، ويشترط للضرورة أن تكون ملكية السيارة للمشاركين أو لأحد أفراد أسرتهم المباشرين، كما يتوجب بالتبعية أن يحمل المشاركون صورة الملصق على وسائل التواصل الاجتماعي للأهمية مع ذكر Roadto2022@، علاوة على وضع هاشتاغ NowIsAll# على كل من انستغرام وتويتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + واحد =