أعلنت غرفة الشرفية عن بدء التسجيل في معرض وظائف 2022، ويعد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الغرفة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية، ونساند، وذلك بعد أن أعلنت عن موعد النسخة الثامنة من المعرض الذي يبدأ من يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، وينتهي في 27 من نفس الشهر، بمقر إقامته الرسمي في شركة معارض الظهران الدولية بالراكة، ويمكن المشاركة عقب أتمتة تسجيل الطلب الإلكتروني وفق المتطلبات.

وهناك العديد من الشركات والمؤسسات المشاركة في هذا المعرض بالإضافة إلى بعض من الهيئات الحكومية والأهلية في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف تعزيز قدرات الموارد البشرية، وطرح أكبر عدد من الفرص الوظيفية التي تتناسب مع الكفاءات البشرية في الدولة.

متطلبات التسجيل في معرض وظائف المنطقة الشرقية

قدمت الغرفة من خلال حسابها الرسمي على تويتر رابط التسجيل في معرض وظائف 2022، وهي من الخطوات الإلزامية التي ينبغي المرور عليها لزيارة المعرض والاستفادة من الخدمات المقدمة من خلاله، وعلى من يريد التقديم اتباع ما يلي من خطوات:

  1. الولوج إلى معرض وظائف الإلكتروني.
  2. النقر على تسجيل دخول أو تسجيل متقدم جديد يعقبها كتابة رقم الجوال.
  3. ثم عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور، يليها الاسم ثلاثي وتدوين رقم بطاقة الأحوال المدنية واختيار الجنس.
  4. توضيح ما هو مستوى اللغة الإنجليزية، وهل المتقدم تابع لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة أم لا.
  5. اختيار العمل والمدينة وما هو المؤهل التعليمي والتخصص.
  6. تحديد اختيار جهة الدراسة وكتابة سنة التخرج وهل المتقدم على رأس العمل حتى الآن أم لا وما عدد سنوات الخبرة التي حصل عليها.
  7. رفع ملف السيرة الذاتية من خلال امتداد الملفات المقبولة لدى الموقع وبعد الانتهاء يتم النقر على خيار تسجيل.
معرض وظائف 2022
طريقة التسجيل في معرض غرفة الشرقية للتوظيف

بعض المعلومات حول معرض وظائف غرفة الشرقية:

التسجيل في معرض وظائف
التسجيل في معرض وظائف

ماهي أهداف معرض الوظائف النسخة الثامنة 2022؟

أشارت الغرفة إلى أن هناك العديد من الأهداف المرجوة من خلال إطلاق النسخة الثامنة من المعرض، ومن بينها ما يلي: تكاتف الجهود لتوطين الوظائف داخل القطاع الخاص بالإضافة إلى تعزيز مستوى الخدمات ودوره في خدمة المجتمع والنهضة الاقتصادية، علاوة على استقطاب كوادر بشرية وطنية لقيادة السوق، فضلاً عن منح الشباب الحامل للجنسية السعودية الفرصة للحصول على وظيفة تتناسب مع مؤهله الدراسي وقدراته أيضاً، وذلك عن طريق التواصل بين كافة قطاعات الأعمال بالدولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد − واحد =