بعد منافسات الجولة الأولى والإعلان عن ترتيب الدوري السعودي للسيدات لجميع الفرق المشاركة في الموسم الأول، قدمت إدارة الكرة النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباريات الجولة الثانية في المسابقة، والتي حازت على إعجاب العديد من محبي كرة القدم، كما شهدت حصول العديد من الفرق على الثلاث نقاط نتيجة الفوز على الفريق الأخر.

ومن المباريات التي شهدت رواجاً عالياً على مواقع التواصل الاجتماعي هي مباراة النصر وسما وذلك بعد فوز الأول في المباراة بنتيجة 18-0، واستطاعت حصة العيسى أن تُسجل أربعة أهداف وحصدت في اللقاء الأول لقب سوبر هاتريك، وأما اللاعبات اللواتي حصدن لقب هاتريك بعد إحرازهن لثلاثة أهداف هن اللاعبة غادة حمادي ومنيرة الحمدان ومباركة الصيعري.

جدول ترتيب الدوري السعودي للسيدات

استطاع نادي النصر أن يحصل على صدارة ترتيب الدوري السعودي للسيدات بعد الفوز الساحق الذي حققه وحصد ثلاث نقاط من الجولة الأولى، وفي المركز الثاني يقع نادي الهلال الذي فاز كذلك في تلك الجولة بهدفين، ونادي الاتحاد لعب جولة واحدة واستطاع الفوز أيضاً، بينما نادي اليمامة في المركز التالي ويقع نادي الشباب في المركز الخامس ويليه نادي الأهلي وبعده نادي شعلة الشرقية.

أما في المركز الثامن والنادي المعرض إلى الهبوط خلال الدوري فهو نادي سما والذي خسر في الجولة الأولى بثمانية عشر هدف من نادي النصر، ويلعب المباراة القادمة يوم الجمعة المقبل مع النادي الأهلي في تمام الساعة السابعة إلا ربع.

جدول ترتيب الدوري السعودي للسيدات
ترتيب الدوري السعودي للسيدات بعد الجولة الأولى

موعد مباراة النصر القادمة في دوري السيدات متى؟

يلتقي نادي النصر مع نادي الشباب في الجولة القادمة وهي يوم الجمعة الموافق 21 من شهر أكتوبر 2022، ذلك في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، ويسعى من خلال اللقاء إلى تحقيق انتصار جديد تجعله مستمر في الصدارة.
الجولة الثانية من الدوري السعودي للسيدات

ويقوم الاتحاد بتحديث ترتيب الفرق السعودية في دوري السيدات بعد انتهاء الجولات إذ أن الجولة الثانية بها العديد من المباريات، وعلى رأسها المباراة القوية التي يقودها نادي الهلال مع اليمامة في السادسة والربع مساء يوم الجمعة القادم، ونادي شعلة الشرقية والاتحاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + ستة عشر =