أعلنت إدارة الكرة النسائية، شروط حضور مباريات الدوري السعودي للسيدات وذلك عقب تقديم تذاكر الجولة الأولى التي بدأت مع حلول يوم 13 من الشهر الحالي، ودعت الجميع إلى ضرورة الالتزام بهذه الضوابط لعدم التعرض إلى المسائلة القانونية أو سداد الغرامات المالية، لافتةً إلى ضرورة حجز تذاكر المباريات والحصول عليها للموافقة على الدخول وفق مواعيد إقامة المباريات المُعلن عنها في جداول رسمية.

ويتم تحديد الحائز على المركز الأول بناءً على عدد النقاط التي حصل عليها خلال المباريات، وتُقام مباريات الجولة الرابعة عشر في شهر فبراير القادم، وبالتحديد في اليوم الثامن عشر لتحديد المراكز الثلاثة الأولى.

ضوابط حضور مباريات الكرة النسائية 

وقد سهلت إدارة الكرة الشروط المطلوبة لحضور المباريات ومن بين تلك الشروط ضرورة الامتناع عن التدخين أثناء الدخول إلى المدرجات، كما أنه لا ينبغي دخول المواد الصلبة وعلى رأسها العطور أو الأشياء الشبيهة لها، بالإضافة إلى إلزامية حجز تذكرة قبل الذهاب وسداد رسومها.

كم سعر تذكرة الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات

لحضور مباريات الدوري السعودي للسيدات يتعين اتباع جميع خطوات حجز التذاكر علماً بأن الرسوم تبدأ من 40 ريال سعودي، وقد يكون هناك اختلاف في الأسعار حسب الأندية المشاركة في الجولات، ويمكن الاستعلام عن المزيد من التفاصيل من خلال موقع الحجز.

الجوائز المالية لدوري السيدات السعودي

أعلن الاتحاد عن قيمة الجوائز التي يحصل عليها أصحاب المراكز من الأول وحتى المركز الثامن، وقد جاءت كما يلي:

  • تحصل الفرقة الحاصلة على المركز الأول على مبلغ مالي قدره نصف مليون ريال سعودي.
  • بينما في المركز الثاني تحصل الفرقة على مبلغ قدره 300 ألف ريال سعودي.
  • وقد بلغت قيمة الجائز المقدرة لأصحاب المركز الثالث 200 ألف ريال سعودي.
  • أما المركز الرابع فله جائزة مالية قدرها 100 ألف ريال فقط.

كما أن الفرقة المشاركة التي تحصل على المركز الخامس فإنها تحصل على مبلغ مالي قدره 90 ألف ريال، ويليها صاحب المركز السادس وله مبلغ مالي قدره 80 ألف ريال، والمركز السابع والثامن يحصلون على مبلغ: (70 ألف، و60 ألف ريال سعودي).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − 15 =