تنتظر الجماهير العربية موعد مباريات الدوري الإماراتي في الجولة الجديدة وخصوصاً الجولة السادسة، التي يشارك فيها العديد من الأندية المعروفة في الوطن العربي، ويسأل البعض كم جولة متبقية في الدوري الاماراتي وما هو جدول مباريات دوري أدنوك للمحترفين لحجز تذكرة والحضور إلى الملاعب الرياضية التي تُقام عليها، وكذلك لمتابعتها من خلال القنوات الناقلة على الأقمار الصناعية المختلفة.

إذ أن هناك الكثير من القنوات التي تعمل على نقل مباريات الدوري الإماراتي، وتُقدم باستمرار أخر أخبار اللاعبين في العديد من الأندية المعروفة وأخبار رياضية سواء محلية أو من جميع أنحاء العالم مثل آخر أخبار مباريات الدوري الإنجليزي أو الدوري الإسباني، وسوف نقدم جدول مباريات الدوري الإماراتي 2023 الجولة السادسة.

متى موعد مباريات الدوري الإماراتي؟

تبدأ الجولة السادسة في الدوري الإماراتي من يوم السبت الموافق 15 من شهر أكتوبر 2022، وهي من خلال مباراة شباب الأهلي والجزيرة وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وفي نفس التوقيت تُقام مباراة كلباء دبا، وفي تمام الساعة السادسة مساءً تُقام مباراة العين والوحدة.

مواعيد مباريات الدوري الإماراتي
موعد مباريات الدوري الإماراتي للمحترفين

بينما الأحد الموافق 16 من نفس الشهر ستكون هناك مباراة بني ياس والنصر ستكون في تمام الساعة الثالثة مساءً، وفي التوقيت ذاته تُقام مباراة الظفرة والبطائح وفي تمام الساعة السادسة مساءً في نفس اليوم تقام مباراة الشارقة والوصل، وفي نفس الوقت ستقام مباراة عجمان وخورفكان.

الجولة السابعة من الدوري الإماراتي متى؟

تبدأ مباريات الجولة السابعة من خلال مباراة دبا وبني ياس يوم السبت الموافق يوم 22 من الشهر الجاري في تمام الساعة الثالثة مساءً، وخلال نفس الوقت تقام مباراة خورفكان وشباب الأهلي، ويلتقي نادي النصر بالعين في نفس اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً واليوم التالي تقام مباراة الجزيرة وعجمان والوصل وكلباء والبطائح ونادي الشارقة.

موعد مباريات الدوري الإماراتي
الجولة السابعة من الدوري الإماراتي
جدول مباريات الدوري الإماراتي 2023
موعد مباريات الدوري الإماراتي 2023

وقد حصل نادي الشارقة على المركز الأول بعد مرور خمس جولات استطاع فيها الحصول على ثلاثة عشر نقطة بعد الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراة واحدة، بينما في المركز الثاني يأتي نادي الوصل برصيد ثلاثة عشر نقطة من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في اثنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 2 =