كشفت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية “بتلكو”، وهي بمثابة المزود الرائد في الحلول الرقمية في المملكة البحرينية، الستار عن متجرها الرقمي الجديد في مجمع وادي السيل، والذي يقدم العديد من الميزات الفريدة التي تم تصميمها للارتقاء بالتجربة الرقمية لزبائن الشركة في كافة فروعها.

وتقدم بتلكو عن طريق متجرها الرقمي في مجمع وادي السيل الجديد حزمة كبيرة ومميزة من الخدمات التي من أبرزها إمكانية التسجيل الفوري واستلام الشريحة، علاوة على تفعيل خطوط جديدة لخدمة الدفع الشهري بخلاف خدمة الدفع المسبق.

مميزات المتجر الرقمي الجديد بتلكو

وقال مدير عام قطاع المستهلكين في بتلكو، السيد/ مثيم عبد الله، يضمن المتجر الرقمي الجديد بمجمع وادي السيل بتدشينه توفير تجربة سهلة وفريدة لكافة للعملاء، وذلك بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات، متضمنة ما يلي:

أولاً: إمكانية ترقية بطاقات العملاء، إضافة إلى إتاحة الدعم والتواصل مع فريق خدمة العملاء الذي يمكنهم عن طريقه الحصول على دعم إضافي عبر ميزة الدردشة الفورية.

ثانياً: يمكن لجميع الزبائن الذين يرغبون على وجه التحديد في شراء أجهزة جديدة معرفة وجود ما يطلبون في الفرع المحدد.

ثالثاً: علاوة على ذلك فإن من مميزات المتجر الرقمي الجديد في التعاملات اليومية إعادة تعبئة قسائم الشحن، بالإضافة إلى دفع الفواتير فضلاً عن استبدال شرائح الهاتف بجانب الشرائح الإلكترونية.

اشتراك مجاني

وأشار مدير عام قطاع المستهلكين، أن تدشين متجرنا الرقمي الجديد إنما يؤكد بالتبعية على سعينا الدائم والفاعل لمسايرة الرقمنة وتقديم الحلول المبتكرة والذكية، مشيرا كذلك إلى أن بتلكو خلال السنوات القليلة الماضية نجحت في تطوير منصاتها الرقمية حيث سهلت من طريقة استخدامها عن طريق تقديمها لحزمة واسعة من الخدمات.

كما أوضح أيضاً أن المتجر الرقمي الجديد سوف يمكن عملاء الشركة، وذلك عبر تجربة رقمية سهلة وبسيطة من إتمام الـ 90% من معاملاتهم، وذلك لأن المتجر يجمع بين كونه منصة أتمتة آلية ومنصة مصادقة رقمية حديثة ومتطورة.

وأضاف عبد الله في سياق تصريحه، إنما سوف تقوم الشركة بافتتاح العديد من المتاجر الرقمية في شتى مناطق مملكة البحرين، وفي المستقبل سوف يستمتع كافة الزبائن بمجموعة واسعة من الميزات علاوة على الخدمات المشوقة، لافتاً أنه بمناسبة افتتاح المتجر الرقمي في مجمع وادي السيل سيحصل كل الزبائن لهذا على اشتراك مجاني لمدة شهر، ذلك عند قيامهم بالتسجيل عبره في أي من باقات الدفع الشهري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 20 =