أبانت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، متى مواعيد التقديم على كلية التقنية للبنات للفصل الدراسي الثاني التدريبي 1444 بعرعر، ودعت إلى ضرورة التقدُم على الدبلوم الصباحي للتخصصات المطلوبة خلال تلك الفترة، مع الالتزام بقراءة شروط القبول في الكلية التقنية بنات، وذلك في كل من أقسام العناية بالشعر والبشرة وتصميم الأزياء لكونها أحد أبرز التخصصات المتاحة.

وقد أصبحت المؤسسة توفر العديد من الخدمات الإلكترونية متضمنة إطلاق بوابة القبول الموحد للبنين والبنات للتسهيل على المتقدمين، ولسرعة إنهاء الإجراءات المطلوبة والالتحاق بالبرامج التدريبية التي توفرها من خلال الكلية التقنية للبنات على وجه التحديد.

كيف التقديم على كلية التقنية للبنات

حتى تلتحق بالدبلوم الصباحي للتخصصات المتاحة من خلال تقنية عرعر للبنات لا بد من اتباع الخطوات التالية للقبول والتسجيل 1444:

  • الدخول إلى رابط بوابة القبول الموحد المؤسسة العامة للتدريب (https://tvtc.gov.sa/ar/Pages/default.aspx).
  • كتابة اسم المستخدم أو رقم الهوية وكلمة السر والنقر على تسجيل الدخول.
  • وفي حال عدم وجود حساب سابق تستطيع النقر على إنشاء حساب.
  • البدء في كتابة رقم الهوية ونوعها وتاريخ الميلاد ورقم الجوال وعنوان البريد الإلكتروني والإقرار بصحة البيانات ثم ختيار إرسال.
  • وعندما تنتهي من تسجيل الدخول اختر التخصص المطلوب التقديم عليه.
  • إدخال البيانات المطلوبة ورفع المستندات الرسمية، خصوصاً التي تتعلق بالمؤهل الدراسي.
  • بعد الانتهاء انقر على خيار التسجيل بعد معرفة كيف اقدم على كلية التقنية للبنات في عرعر بالسعودية.

متى موعد التقديم للفصل التدريبي بتقنية عرعر للبنات؟

يبدأ التقديم على برنامج الدبلوم الصباحي في تخصصات الكلية التقنية لأقسام العناية بالشعر والبشرة وتصميم الأزياء، ذلك بدءً من يوم الأحد الموافق 27 من شهر ربيع الأول لعام 1444 على أن ينتهي التسجيل في يوم 2 من شهر ربيع الثاني 1444.

كيف التقديم على كلية التقنية بنات
التقديم على كلية التقنية للبنات بعرعر
المؤسسة العامة للتدريب والتقني
شروط التقديم على كلية التقنية للبنات

ويمكن الحصول على دليل القبول وما هي أبرز الإجراءات المطلوبة من خلال موقع المؤسسة، وما هي الأسس المتبعة للمفاضلة بين المرشحين، وكذلك الاستعلام عن شروط القبول بالكلية التقنية الدبلوم الصباحي أو المسائي في جميع الفروع المتاحة للبنات أو البنين وكيفية حساب النسبة الموزونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 9 =