أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي عن موعد إغلاق باب التسجيل واستقبال طلبات الترشيح من الشخصيات وأفراد المجتمع في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد النجاح الذي شهدته الجائزة خلال السنوات الماضية، وها هي تُطلق النسخة الحادية عشر وتستقبل الآلاف من المواطنين، ولا بد من معرفة متى إغلاق باب الترشيحات لجائزة أبوظبي والمبادرة في التقديم.

وقد أكد الشيخ/ حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس الهلال الأحمر الإماراتي وممثل الحاكم بمنطقة الظفرة في تصريح له مؤخراً عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن الجائزة تعد بمثابة مبادرة رائدة فعلياً حيث أسهمت بدور كبير في تكريم أصحاب العمل الخيري ممن رسخوا قيم العطاء والبذل في مجالات عدة لمساعدة الأخرين وخدمة مجتمعهم بشكل إيجابي.

متى موعد إغلاق باب الترشيحات لجائزة أبوظبي؟

يشهد يوم 10 من شهر أكتوبر القادم موعد إغلاق باب الترشيحات لجائزة أبوظبي وهي تحت شعار من يجسد الخير بالنسبة لك، وتهدف الجائزة إلى التشجيع على أعمال الخير والقيم الأخلاقية المتنوعة متجسدة في العطاء والإلهام.

وتعتبر هذه الجائزة واحدة من أم الأوسمة المدنية في إمارة أبوظبي، كما أنها مبادرة من المبادرات الحكومية التي تعزز من مشاركة أصحاب الأعمال الخيرية وتسعى إلى تكريمهم وخصوصًا الذين بذلوا جهود مضنية في سبيل رفعة المجتمع، واستطاعوا إجراء أحداث إيجابية على المدى الطويل أو البعيد.

والمرة الأولى لانطلاق الجائزة كانت في عام 2005 وقد استطاع ملايين من المواطنين الترشيح لها من جنسيات مختلفة، وتمكن المكرمون من المساهمة الفعالة في الخدمات المجتمعية بعدد من المجالات المختلفة من بينها المجال التعليمي والمجال الطبي، بالإضافة إلى المساهمة في الحفاظ على تراث الدولة.

تقديم الترشيحات لجائزة أبوظبي

هناك موقع إلكتروني يمكن من خلاله ترشيح أحد الشخصيات للجائزة ويمكن أيضاً الاستعلام عن المكرمون السابقون، والتعرف على جنسياتهم كذلك، وعلى من يرغب في التقديم اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع جائزة أبوظبي الصفحة الرئيسية.
  • ثم الانتقال إلى تبويب رشح الآن.
  • اختيار أحد الشخصيات والنقر على تبويب قدم الترشيح.

ومن خلال الموقع الإلكتروني للجائزة يمكن الحصول على استمارة ترشيح الأطفال إليها أيضاً عقب طباعتها، وتعبئتها بكافة المعلومات المطلوبة كما يمكن إرسالها من خلال العنوان الإلكتروني الذي قدمته الجهات المختصة لاستقبال الطلبات من خلاله، ويمكن التعرف عليه والاستعلام عن المزيد من التفاصيل عن معايير الإرسال من خلال الموقع وكيفية التواصل، ومعرفة الفئات أو إجراءات الترشيح وتستطيع كذلك ترشيح أكثر من شخص ولكن باستمارة مختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + 9 =