توفرت العديد من الخيارات المتاحة للإقامة في قطر أثناء حضور مباريات كأس العالم، وتختلف أسعار الإقامة في قطر خلال كأس العالم 2022 بحسب الفئة أو الدرجة التي يريد الزوار الإقامة، بها سواء فنادق خمس نجوم أو أقل من ذلك، بالإضافة إلى الشقق الفندقية والبواخر السياحية التي تتعدد وسائل الإقامة بها وخصوصاً فنادق قطر العائمة لكأس العالم، وعقب الحصول على الفيزا يمكن البدء في الحجز.

كم أسعار الإقامة في قطر

هناك خيارات عديدة في الكثير من المدن القطرية يمكن الإقامة بها خلال المونديال، فيمكن حجز أحد الغرف في الفنادق العائمة أو الإقامة داخل كبرى الفنادق، وبهذا تختلف أسعار الإقامة في قطر خلال كأس العالم من فئة إلى أخرى كما يلي.

أسعار الفنادق خلال كأس العالم بقطر

أعلنت وزارة التجارة والصناعة القطرية عن قيمة الأسعار لليلة الواحدة والإقامة في أحد الفنادق، فإن كانت إقامتك خلال فنادق نجمتين أو نجمة واحدة سيكون السعر مقابل 81 دولار أمريكي، أما الإقامة في فنادق ثلاث نجوم سيكون السعر مقابل 120 دولار أمريكي.

بينما في حال حجز غرفة فندقية في فنادق أربع نجوم سيكون السعر 132 دولار أمريكي للعادي والمميز يصل سعره إلى 242 دولار، وإن كانت الإقامة في فنادق خمس نجوم سيكون سعر الليلة الواحدة 343 دولاراً إذا كانت غرفة عادية، وقيمة 407 دولار إذا كانت غرفة مميزة، كما أن هنالك إمكانية كذلك للحصول على كافة الخدمات الصحية لبطولة كأس العالم.

تكلفة الفنادق العائمة في قطر

هناك عدد من الفنادق العائمة التي تستقبل مشجعي الأندية في كأس العالم عقب حجز بطاقة هيا الرقمية، ولها طاقة استيعابية تصل إلى أربعة آلاف غرفة وبها العديد من الأنشطة الترفيهية وأماكن لتناول الطعام وأسعار الغرف في الليلة الواحدة قيمتها 179 دولار أمريكي، ويمكن حجز فنادق قطر سواء الفنادق العائمة أو العادية من خلال الانتقال إلى المواقع الإلكترونية لهذه الفنادق.

وأعلنت الجهات المختصة أنها ستقوم بتوفير آلاف من الموظفين من أجل إدارة الفنادق والشقق السكنية أثناء مونديال قطر لتقديم كافة الخدمات إلى الزوار، وتقديم خدمات الضيافة بالتعاون مع مجموعة أكور للفنادق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × أربعة =