يستمر بنك مسقط وهو “المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان” في افتتاح العديد من الملاعب، وذلك ضمن برنامج الملاعب الخضراء لعام 2022 في إطار برامج المسؤولية المجتمعية للبنك، حيث افتتح مؤخراً ملعب فريق الغليلة الرياضي الثقافي بولاية السويق والحاصل على الدعم تحديداً في فئات الإنارة، تحت رعاية سعادة الشيخ/ سلطان بن منصور الغفيلي، والي الولاية، وبحضور عبد الرحمن بن عبد الله الشيذاوي، مدير إقليمي لبنك مسقط في محافظة جنوب الباطنة.

افتتاح مشروع ملعب فريق السمدي الرياضي

احتفل بافتتاح مشروع ملعب فريق السمدي الرياضي بولاية سمائل السيد/ سعادة سليم بن علي الحكماني، رئيس هيئة حماية المستهلك، وقام بالحضور كذلك السيد. طائع بن عيد بيت سبيع، ونائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط وقد شهدت احتفالات الفريقين حضور مجموعة من المسؤولين في الدوائر الحكومية، وعدد من الجماهير ومنتسبي الفريقين.

وفي هذه الاحتفالية صرح طايع بن عيد بيت سبيع، النائب لمدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط: إنما يواصل برنامج الملاعب الخضراء الجديد تحقيق نجاحات في مجال دعم الفرق الأهلية وتوفير البيئة المناسبة للشباب العماني، وذلك لإظهار وثقل مواهبهم والمساهمة أيضاً في توفير مساحات خضراء مستدامة في شتى المحافظات.

وأشار بن عيد في تصريحه، إلى أن البنك قد احتفل خلال الفترة السابقة بافتتاح مجموعة من الملاعب التي سبق أن فازت بالدعم المقدم من بنك مسقط واستكملت به أعمال الإنشاء في المجالات المتعددة، والتي ركز عليها البرنامج ليتم إضافتها إلى قائمة الملاعب الرياضية الأهلية التي قد تم افتتاحها منذ بدايه البرنامج، مضيفاً بأن البرنامج لديه إقبال كبير جداً من الفرق الرياضية الأهلية بصفة عامة للاستفادة من مجالات الدعم التي يقدمها.

وقد أعرب نائب مدير عام فروع المحافظات عن خالص تهاني لفريق السمدي الرياضي بولاية سمائل، الذي احتفل مؤخراً بفعاليات افتتاح الملعب متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم لدعم مواهب الشباب العُماني.

احتفال ملعب فريق الغليلة

وبمناسبة افتتاح ملعب فريق الغليلة الرياضي الثقافي بولاية السويق مؤخراً، صرح السيد/ عبد الرحمن بن عبد الله الشيزاوي، مدير إقليمي لفروع بنك مسقط في محافظة جنوب الباطنة عن سعادته باكتمال المشروع الخاص بملعب الفريق وقد أعرب عن تمنيه للفريق بالنجاح والتقدم خلال الفترة القادمة والحرص على الاهتمام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − خمسة عشر =