وجهت العديد من الجامعات السعودية، دعوة للطلاب من أجل التسجيل في المسابقات الفنية للطلبة الموهوبين ومن بينهم جامعة الملك سعود عن طريق عمادة شؤون الطلاب، وتستهدف هذه المسابقة هواة التصوير وجاءت تلك الخطوة في إطار احتفالها بذكرى اليوم الوطني السعودي 92 كواحدة من أبرز الفعاليات التي تقدمها الجامعة كل عام للمشاركة في الاحتفالات، ولا بد من مراعاة موعد التقديم على المسابقة الفنية واستخدام آلية التسجيل المطلوبة.

تحتفل المملكة العربية السعودية بيومها الوطني 92 في الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري، هذا بخلاف يوم التأسيس، وتلك المناسبات لها أهمية خاصة في المملكة، يتم خلالها إبراز ما قام به الأجداد وما قدموه من تضحيات لتوحيد المملكة ومن ثم بناء الدولة العصرية، وما تحقق بها من إنجازات حتى اليوم.

التسجيل في المسابقات الفنية للطلبة الموهوبين

بدأت جامعة الملك سعود في استقبال طلبات الراغبين في التسجيل في المسابقات الفنية للطلبة الموهوبين على أن يتم الانتهاء في يوم 20 من شهر سبتمبر الجاري، وتقدم جوائز قيمة لأفضل ثلاث مشاركات، ولفتت إلى ضرورة استخدام QR Code للمشاركة وذلك من خلال حسابها الرسمي على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي.

مسابقة اليوم الوطني في جامعة الطائف

وتعد جامعة الطائف واحدة من أبرز الجامعات التي تشارك في احتفالات اليوم الوطني 92 لهذا العام وقدمت العديد من المسابقات من خلال عمادة شؤون الطلاب في أكثر من مجال، من بينها مسابقات الشعر والخط العربي، ومسابقات للأفلام القصيرة والخزف، إلى جانب المشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي.

يقتضي التسجيل في مسابقات جامعة الطائف لليوم الوطني حسب تقويم السعودية للمواسم والفعاليات الحصول على QR Code، فبمجرد استخدامه سيحصل الطالب على استمارة لا بد من إدخال كافة المعلومات بها مثل المعلومات الشخصية المتمثلة في رقم الهوية الوطنية واسم الطالب رباعي وتاريخ الميلاد وغيره من البيانات، وآخر موعد للتقديم سيكون في 20 من شهر سبتمبر 2022.

شروط مسابقة اليوم الوطني جامعة الطائف

قامت الجامعة بتقديم العديد من الشروط العامة والخاصة لقبول طلب الاشتراك في مسابقة العيد الوطني، ويمكن الحصول على الدليل الإرشادي لمسابقة اليوم الوطني لمعرفة ما هي الشروط المطلوبة بناءً على المجال الذي سيقوم الطالب بالتقديم من خلاله.

وأما عن الشروط العامة فهي تمثلت في ضرورة أن يكون الطالب أو الطالبة من المنتسبين إلى الجامعة سواء للحصول على الدبلوم أو البكالوريوس، أو عند الاشتراك في برامج الدراسات العليا، وألا يكون الطالب قد صدر له أي عقوبات من قبل والالتزام بالمواعيد التي تُحددها الجامعة وتقديم الطلب من خلال موقعها الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × واحد =