انطلقت اليوم الأحد فعاليات معرض جلفود دبي 2021- منصة التوريد العالمية الرائدة، وتحديدًا من مركز دبي التجاري العالمي، الذي يسلط الضوء على أفضل الابتكارات الجديدة بالسوق، واغتنام التحولات التي تتسارع فعليًا في أنماط السلوك لدى المستهلكين، ويشارك في المعرض حوالي 2500 علامة شهيرة في قطاع الأغذية، في الفاعلية التي تعد بمثابة الأولى التي ينظمها قطاع الأغذية والمشروبات، منذ نحو العام.

تحليلات وآراء

يهدف معرض جلفود إلى إحياء روابط التواصل بين رواد الابتكار في العالم في قطاع الأغذية والمشروبات، وبين العديد من الجهات الرئيسية والوفود والوزارات الحكومية، طوال خمسة أيام يتم خلالها عقد صفقات الشراء الهائلة، علاوةً على الحوارات الرائدة، وتبادل الخبرات الغنية أيضًا وتقديم عروض الطهي الفورية.

مشاركو معرض جلفود للتصنيع

يشارك في المعرض 110 شركة تعد الأبرز في قطاع الأغذية والمشروبات والأعمال، حيث يشارك الرؤساء التنفيذيين لدى عملاقة قطاع سلسلة التوريد دي إتش إل، والرؤساء التنفيذيين لشؤون التسويق لدى مايكروسوفت، وبيتزا هات وبيبسيكو، والرؤساء التنفيذيين لمجموعة اللولو العالمية.

كما يشارك جدول معرض مركز دبي التجاري العالمي مجموعة ماجد الفطيم، والإمارات للشحن الجوي، بالإضافة لنخبة من أشهر الطهاة الحاصلين على نجوم ميشلان، فضلاً عن مشاركة خبراء فنون الطهي في الإمارات، الذين يشاركون بالعديد من التحليلات، والآراء التي تتناول المعالم الجديدة لقطاع الأغذية، والمشروبات بشتى دول العالم.

فرصة ثمينة

ويتم خلال معرض جلفود استكشاف الملامح، التي سوف تُشكل بدورها مستقبل قطاع الأغذية والمشروبات، بجانب معرفة الحلول الجديدة المبتكرة، والرائدة للمنتجات التي من شأنها أن تُلبي الأنماط السلوكية للمستهلكين بالفعل والتي تشهد تحولاً متسارعًا.

كما يناقش المعرض أثناء فعاليات قمة “جلفود”، التي يتحدث خلالها أبرز وأشهر صناع النجاح في نطاقات الأغذية والمشروبات بالتحديد، قضايا تطور كل من: أنماط وتفضيلات المستهلكين، والأمن الغذائي، وسلسلة التوريد، والطعام المستدام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *