أعلنت شركة السوق المالية السعودية “تداول”، عن مواعيد اكتتاب الآمار الغذائية للأفراد، وعدد الأسهم التي سيتم طرحها للشراء، كذلك أسماء البنوك المستلمة ضمن تفاصيل نشرة الاكتتاب التي تم الكشف عنها عبر المواقع الإلكترونية الرسمية، والقنوات الإعلامية المتخصصة في الشأن الاقتصادي، لتوضيح الإجراءات التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة حتى التخصيص النهائي ورد الفائض.

أشارت تداول إلى أن شريحة المكتتبون الأفراد تشمل الأشخاص الطبيعيين من المواطنين السعوديين، خذا بجانب أي شخص طبيعي يكون من غير حاملي الجنسية السعودية، سواء كان مقيم أو أحد المستثمرين من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي من ذوي الخصية الطبيعية، بشرط أن يكون له حساب لدى أحد البنوك المستلمة، والتي ورد ذكرها في نشرة الاكتتاب، ويحق له فتح حساب استثماري بتلك البنوك.

سعر سهم اكتتاب الآمار الغذائية

كشفت تداول عن سعر سهم اكتتاب الآمار الغذائية للأفراد ضمن الطرح الأولي للأسهم، حيص تم تحديد قيمة سعر السهم عند 115ريال سعودي، وهذا يعد الحدى الأعلى لنطاق سعر السهم التي تم إعلانها سابقاً، وستكون فترة فتح الاكتتاب المخصصة للأفراد هي يومين فقط من تاريخ البدء وفقاً لما هو مبين أدناة.

اكتتاب الآمار الغذائية للأفراد
سعر سهم اكتتاب الآمار الغذائية للأفراد

شركة الآمار الغذائية

تعد شركة الآمار الغذائية واحدة من الشركات الرائدة والمتميزة في مجالها، حيث أنها صاحبة الامتياز الحصري والرئيسي كمشغل للعلامة التجارية المعروفة باسم ” دومينوز بيتزا”، وذلك في منطقة الشرق الأوسط ومناطق شكال إفريقيا ودولة باكستان، هذا بجانب العلامة التجارية “دانكن” في دولة جمهورية مصر العربية، والمملكة المغربية، ويتبع الشركة حوالي 11 شركة تابعة في المملكة العربية السعودية وعدد من الدول في المنطقة العربية.

تأسست الشركة منذ عام 1985 والمالك الرئيسي لها عبد العزيز الجماز وإخوته، وقيمة رأس المالي قدره 225 مليون ريال سعودي.

نشرة اكتتاب الآمار والبنوك المستلمة

بيّنت الشركة أن تفاصيل الاكتتاب للأفراد سيكون على النحو التالي:

  1. بداية الاكتتاب يوم الأربعاء الموافق 20 يوليو 2022، ولمدة يومين فقط حيث ينتهي الخميس 22 ذي الحجة 1443 الموافق 21 يوليو.
  2. عدد الأسهم المطروحة لاكتتاب الأفراد 1,063,339 سهم.
  3. موعد التخصيص ورد الفائض يوم 26 يوليو 2022.
  4. أسماء البنوك المستلمة للاكتتاب:-
    1. بنك الرياض.
    2. مصرف الراجحي.
    3. البنك الأهلي السعودي.

هذا ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عبر موقع شركة السوق المالية السعودية “تداول“، لمتابعة أخر الأخبار حول الاكتتابات القادمة ومنها شركة الآمار والضوابط الخاصة بذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − ثلاثة عشر =