تكمن مميزات فتح الحساب الجاري في بنك الإسكندرية في سهولتها، إذ تعد شروط فتح حساب جاري ببنك الإسكندرية بسيطة وبإجراءات ميسرة، كما أنه يعتبر أحد البنوك المصرية العريقة التي تقدم العديد من الخدمات المصرفية والبنكية، ومن الخدمات التي يقدمها المصرف لعملائه “فتح حساب بنكي”، كواحدة من باقات البنك المتنوعة التي يتيحها أمام عملائه للاستفادة منها، ومنها هذا النوع من الحسابات، الذي أجاز فتحُها بأسعار ضئيلة.

ويُعطي البنك فرصة الدخول على سحب بقيمة الـ500 ألف جنيه كجائزة نقدية كبري سنوية وفق تعليمات المصرف المقررة، علاوة على أنه يسهل على الشركات عمليتي السحب والإيداع التي تكون متكررة وحسب نشاط الشركة.

شروط فتح حساب جاري ببنك الإسكندرية

حدد بنك الإسكندرية عدد من الشروط التي يتوجب توفرها لفتح حساب جاري للحصول على عدد من المميزات، وتتمثل هذه الاشتراطات والمزايا في التالي:

  • اشتراط أن يكون الحد الأدنى لفتح الحساب مبلغ ألف جنيه.
  • يتيح هذا الحسابات إمكانية إصدار دفتر شيكات.
  • الإمكانية لعمل الحساب البنكي بالعملات الأجنبية.
  • تقديم جوائز نقدية مقدارها خمسة آلاف جنيه جائزة ربع سنوية، ونصف المليون جنيه كذلك جائزة كبرى بحيث تمنح لفائز واحد كل عام.
تعليمات وشروط فتح حساب جاري ببنك الإسكندرية
شروط فتح حساب جاري ببنك الإسكندرية

كما تتيح الباقة لكل العملاء إمكانية الحصول علي مجموعة كبيرة من منتجات البنك، بسعر تكلفة موحدة يتم دفعها مرة واحدة عند الاشتراك في الباقة.

ويوفر نظام الباقة للعملاء الحصول على بطاقة الخصم المبشر “بطاقة إنسباير للخصم”، بجانب خدمة الإنترنت البنكي، وخدمة محفظتي أيضاً.

ماهي المتطلبات لفتح حساب في بنك الإسكندرية

حدد بنك الإسكندرية عدة أوراق ومستندات يجب تقديمها للبنك، وذلك إذا ما تم التقدم بطلب فتح حساب جاري أون لاين، وتتمثل الأوراق والمستندات في التالي:

  • إرفاق النموذج الخاص بفتح الحساب.
  • إضافة إلى تقديم بطاقة الرقم القومي ولزاماً أن تكون سارية.
فتح حساب جاري بنك الإسكندرية
مميزات فتح حساب جاري ببنك الإسكندرية

من هم العملاء المستهدفون وفق تعليمات البنك؟

يستهدف بنك الإسكندرية من خلال خدماته المقدمة عملاء للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، الذين يبلغ أقصى حد لتمويلهم 200 مليون جنيه، كما يستهدف البنك كذلك العملاء من كبار الشركات الذي يبلغ أقصى حد لتمويلهم فوق مبلغ وقدره 200 مليون جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 − خمسة =