أعلن قطار الحرمين عن تقديم عدد من العروض الترويجية للمسافرين بين بعض المدن على مسار عمل القطار، تضمنت تخفيضات على أسعار تذاكر السفر، وتحت شعار احصل على العرض الآن واحجز رحلتك، تم الإشارة لوجود خصومات متميزة لعدد من الوجهات، يمكن لأي مسافر الاستفادة منها عبر استخدام الهدمات الإلكترونية المتاحة عبر الموقع الرسمي في عملية الحجز والشراء.

جدير بالذكر أنه بجانب عروض قطار الحرمين الترويجية التي قد يعلن عنها من حين لأخر، يوجد خصومات مقدمة للأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط، وللحصول عليها يشترط أن يكون المسافر حامل لبطلاقة تخفيض أجور التي تصدر بصفة رسمية من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتلك الفئة، كما لا يوجد خصم للطلاب على متن القطارات.

طرق حجز تذاكر قطار الحرمين السريع

يتيح موقع قطار الحرمين السريع إمكانية حجز تذاكر السفر عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الرسمي، أو من خلال الاتصال على الرقم الهاتفي لخدمة العملاء، لتسهيل الإجراء في حالة عدم توفر إمكانية تنفيذ الإجراءات على الموقع، ويوفر القطار درجتي في السفر، واحدة تحت مسمى رجال الأعمال، والأخرى الدرجة الاقتصادية، ويمكن حجز عربة أو قطار بالكامل بكل مستويات الرفاهية والفخامة المتاحة لأي وجهة، عبر الاتصال على مركز الحجز الهاتفي، أو شباك التذاكر بالمحطات.

الاشتراك في عروض قطارات الحرمين والتخفيضات

أتاح الموقع الإلكتروني خدمة التنبيهات والاشتراك في عروض وتخفيضات قطار الحرمين، حيث بموجب الاشتراك في خدمة النشرة الإخبارية والتسجيل، يستلم المشترك إشعارات حول أحدث العروض ليستطيع الاستفادة منها في وقتها إن رغب، كمت يمكن الاستفسار عن أسعار تذاكر الرحلات عبر زيارة موقع قطار الحرمين.

أحدث عروض قطار الحرمين الترويجية

احدث العروض بتاريخ 23 مايو 2023، إتاحة نسبة خصم قدرها 50 % على أسعار تذاكر قطار الحرمين السريع لأحد الوجهات، ويتمر العرض حتى 18 يونيو 2023.

انتهي العرض المبين أدناة

كشف حساب خدمة العملاء عن أحدث عروض قطار الحرمين الترويجية والتي تضمنت تخفيضات أو خصومات على أسعار التذاكر بين تلك الوجهات:

  • عرض تخفيض التذكرة ما بين محطة مطار الملك عبد العزيز و مكة المكرمة لتكون بقيمة 34 ريال سعودي.
  • عرض تخفيض التذكرة ما بين محطة مطار الملك عبد العزيز والمدينة المنورة لتكون بقيمة 99 ريال فقط.
  • من محطة جدة السلمانية وحتى محطة مكة المكرمة بسعر 32 ريال.
  • سعر التذكرة في العرض الترويجي من محطة جدة السلمانية وحتى المدينة المنورة بقيمة 100 ريال.
  • من مكة المكرمة وحتى محطة المدينة المنورة 119 ريال خلال العرض.

أوضح قطار الحرمين أن الشروط والأحكام تسري على تلك العروض والتخفيضات، ويمكن الاستفسار عبر الاتصال على رقم هاتف 920004433 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 1 =