طرح بنك ناصر الاجتماعي، شهادة ادخارية جديدة ذات آجال ثلاث سنوات بعائد سنوي 15%، وربع سنوي 14.25%، وكذلك عائد شهري ليكون 14%، ويأتي طرح البنك لهذه الشهادة الإدخارية ضمن سياسة البنك الفاعلة التي تحرص على منح عملائه العائد الأعلى في السوق المصرفي، وذلك تماشيًا مع تحفيز عوامل الإدخار، وخطط تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي.

هدف طرح شهادة ادخارية جديدة بعائد 15%

وقال مصدر مسؤول، أن بنك ناصر الاجتماعي إنما قرر رسمياً طرح هذه الشهادة الإدخارية، بعد الاجتماع السابق للجنة السياسات النقدية التي تمت على غرار البنك المركزي المصري، وصدور قرارها برفع سعري عائد الإيداع والإقراض ليكون لليلة واحدة.

وفق بيان صدر عن بنك ناصر الاجتماعي، يسعى البنك لأن يكون دائمًا هو بنك الإدخار الأول في مصر، مشيرًا أن البنك نجح بشكل ملحوظ في أن يحقق التكامل في كافة الخدمات التي يقدمها وصولاً إلى الاستدامة المصرفية، وطرح العديد من النماذج التي يمكن من خلالها جذب العملاء للإدخار، كما نجح في أن يكون منافسًا قويًا في السوق المصرفي المصري.

زيادة العائد على شهادة رد الجميل

وأوضح، نائب رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب للبنك، السيد/ محمد عشماوي، أن قيمة شهادة ادخار المصرف المعلن عنها ذات العائد الـ15%، تبدأ من الألف جنيه ومضاعفتها، وأن من أهم ما يميزها أن عائدها يحسب تحديداً من اليوم التالي للإيداع، علاوة على أنه يمكن للعميل استرداد قيمتها بعد عدد 6 أشهر تبدأ من تاريخ إصدارها، وتتيح هذه الشهادة للعميل إمكانية الاقتراض بضمانها بشروط بسيطة وفقا القواعد المعمول بها في البنك.

وأشار عشماوي، أن البنك قرر تماشيًا مع دوره في الاهتمام بكافة فئات المجتمع لاسيما ذوي الفضل من كبار السن، وتحقيقًا لهدف الشمول المالي، ولخفض الأعباء الناجمة عن الظروف الاقتصادية التي يتأثر بها العالم، قرر البنك زيادة العائد على شهادة رد الجميل لكبار السن ذات آجال 3 سنوات ليكون العائد السنوي بـ15.25%، والعائد الشهري بـ 14.25%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =