أطلقت شركة روشن، مشروع العروس السكني في جدة أول مجتمعاتها السكنية بمساحة 4 ملايين متر مربع، وتعد “روشن” هي المطور العقاري للمناطق السكنية وواحدة من مجموعة شركات مملوكة من صندوق الاستثمارات العامة، وأوضحت الشركة تفاصيل حول المشروع الجديد حيث يحوي وحدات سكنية متنوعة تتجاوز الـ18 ألف وحدة تناسب كافة الشرائح بجدة.

جاء إعلان شركة روشن عن تدشين مشروعها السكني الجديد خلال حفل نظمته قبل بدء مباراة الاتحاد والهلال المقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، وذلك في إطار مسابقة دوري كأس الأمير/ محمد بن سلمان للمحترفين الجولة 27.

مشروع العروس السكني في جدة

ويعتبر “مشروع العروس” المُعلن عن تدشينه مؤخراً هو ثاني المشاريع التي تطلقها “روشن العقارية” لبناء الأحياء المتكاملة، والتي سيتم تطبيقها ضمن الخطة الموضوعة من أجل تطوير العديد من الأحياء السكنية في عدد 4 مناطق أساسية وتسعة مدن بأرجاء المملكة.

ما هي مميزات مشروع العروس الجديد؟

يتمتع مشروع روشن السكني في جدة بعدد من المميزات التي تجعله مشروعاً مميزاً ويلاءم مختلف شرائح المجتمع في جده، وتتمثل مميزات “مشروع العروس” في الآتي:

أولا: موقع استراتيجي متميز وحيوي شمال مدينة جدة، حيث يربط سكان المحافظة بكافة الطرق الرئيسية وكذلك شبكة المواصلات سواءً العامة أو الخاصة.

ثانياً: سهولة وصول السكان إلى طرق المشاه والحدائق والعديد من المدارس والمساجد، وكذلك المقاهي ومسارات الدراجات الهوائية.

تفاصيل مشروع العروس في جدة
“روشن” اطلاق مشروع العروس جدة

ثالثاً: تطوير المشروع بأحدث المواصفات القياسية مما يوفر بنية تحتية اجتماعية متميزة وأسلوب حياة راقي كما يضمن اندماج المجتمع وتماسُكه.

رابعا: تتميز تصاميم الحي بنوع من المنهجية المعمارية الفريدة التي تحافظ على الطابع التراثي والحضاري، والذي يبرز الطراز الثقافي والتراثي لمحافظة جدة

روشن تعلن ما هي مميزات مشروع العروس
ما هي مميزات مشروع العروس من روشن

حول مدينة جدة

وتعد المدينة واحدة من محافظات مكة المكرمة وضمن أبرز المدن التي يشملها تقويم السعودية للمواسم والفعاليات كل عام ومن أهمها فعاليات موسم جدة الذي تُقام فعالياته حالياً، وتبعد جده عن المدينة المدينة المنورة بـ420 كم وهي بمثابة عاصمة سياحية واقتصادية للمملكة، إذ تكون هي الوجهة الأولى التي يختارها الزوار والسائحين سواءً دائماً، ومساحتها الإجمالية تبلغ الـ846.58 كم2، كما تعتبر أكبر مدينة بعد العاصمة الرياض في السعودية فضلاً عن اعتبارها بوابة الحرمين الشريفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + اثنا عشر =