أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية عن جميع شروط التسجيل في طاقات للتأهيل والتوظيف الجديدة وذلك من أجل الباحثين عن عمل في المملكة العربية السعودية، إذ تسعى كافة الوزارات إلى تقديم عدد كبير من خدمات الدعم إلى المستحقين، مثل خدمات الدعم السكني الجديدة وأيضًا دعم التوظيف المقدم من الصندوق، ويمكن الاطلاع على شروط طاقات للتوظيف الجديدة سواء للنساء أو للذكور لتقديم الطلب.

تعتبر مراكز طاقات للتأهيل والتوظيف واحدة من أهم المراكز التي تقدم عدد كبير من الخدمات إلى فئة معينة من المواطنين، وهم الأفراد الباحثين عن عمل في القطاع الخاص أو الحكومي، ومن ثم تقوم المراكز بتقديم التأهيل والتدريب عبر الاستشارات والبرامج التدريبية والتأهيلية المختلفة، وتتمثل شروط التسجيل في طاقات للتأهيل والتوظيف.

ضوابط التسجيل في طاقات للتأهيل والتوظيف

الاشتراطات العامة التي تم وضعها لقبول طلبات التسجيل في طاقات:

  • يشترط أن يكون أدنى حد للعمر هو ثمانية عشر عام، والحد الأقصى هو 60 عام.
  • الحصول على الجنسية السعودية، أو المواطنين من أم حاصلة على الجنسية.
  • التسجيل أولًا في بوابة طاقات الإلكترونية.
  • ألا يكون صاحب الطلب واحد من الطلاب في أحد الجامعات السعودية ومنتظم في الدراسة.
  • يشترط ألا يكون أيضًا من المتقاعدين أو الموظفين في أحد القطاعات وقد تم التسجيل في التأمينات الاجتماعية من قبل.
  • ألا يكون لديه سجل تجاري أو يمارس أي عمل من الأعمال الحرة.

خدمات مراكز طاقات للتأهيل والتوظيف

هناك العديد من المميزات التي أعلن عنها الصندوق ويستفيد منها المشتركين في مراكز طاقات في المدن السعودية، ومن بينها إمكانية تطوير الذات، والتعرف على ما ينبغي القيام به أثناء عقد مقابلة شخصية بعد التسجيل في وظائف حكومية أو خاصة.

كما أن الدورات التأهيلية التي يتم تقديمها تعمل على تنمية مهارات التواصل، وتُمكن المستفيدين من إدارة وقتهم على مدار العام، وهناك مختصين يقومون بتقديم إرشادات مختلفة لكي يتم دخول سوق العمل بأعلى الخبرات، وهذا هو دائمًا هدف صندوق دعم الموارد البشرية السعودية.

رقم صندوق الموارد البشرية للدعم كم؟

يمكن معرفة المزيد عن مراكز طاقات للتأهيل والتوظيف عن طريق رقم الاتصال الموحد للصندوق من أي مكان بالسعودية 8001222030، وذلك من الثامنة صباحًا وحتى الرابعة مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × واحد =