تتيح قناة الإمارات المشاركة عبر رقم برنامج الشارة للمسابقات التراثية من داخل أو خارج الدولة، للإجابة على الأسئلة التي توجهها الإعلامية حصة الفلاسي، والتي استطاعت أن تجعل للبرنامج رونق مميز، يرتبط بأحد مواسم الطاعات، وينتظره الآلاف بل الملايين عام تلو عام، مع حلول شهر رمضان المبارك، للاستفادة من المعلومات المتنوعة التي يتم تقديمها بشكل عام حول الثقافة والتراث الإماراتي، هذا بجانب المنافسة على الفوز بواحدة من الجوائز القيمة المقدمة والتي قد تصل إلى 10 ألاف درهم إماراتي للمتسابق.

أشارت مقدمة البرنامج “حصة الفلاسي” لإمكانية متابعة برنامج الشارة عبر تردد قناة الإمارات هذا العام بجانب قناة بينونة، بعد ما كان خلال السنة الماضية على قناة أبوظبي أيضاً، ويتيح البرنامج أرقام هاتفية تمكن المتابعين والمتسابقين، من الدخول عبر الاتصال الهاتفي للرد أو الإجابة على أحد الأسئلة التي تطرح خلال الحلقات، أو تلك التي يتم نشرها للجمهور لزيادة قاعدة المشاركين.

موعد برنامج الشارة 2024

أعلنت قناة الإمارات عن أنه يمكن انتظار برنامج الشارة يومياً في شهر رمضان، حيث تبدأ الحلقات في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العاصمة أبوظبي، ويعج البرنامج بالحوارات الثقافية المتنوعة حول التراث والثقافة الإماراتية، والمأثورات من إرث الأجداد وتوضيح المعاني والمفاهيم للعديد من النقاط الحوارية والمصطلحات التي اعتاد الإماراتيين على استخدامها في التعاملات، ويمكن المشاركة عبر رقم برنامج الشارة من داخل أو خارج دولة الإمارات، هذا بخلاف أرقام مسابقة بنات جبار، وهناك مسابقات أخرى مثل بينك وبيني وألو رمضان.

أكدت مقدمة البرنامج حصة الفلاسي أن موعد عرض الحلقات والمسابقات سيكون في نفس موعدة من العام الماضي وبالتحديد الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات وذلك لمن يريد المشاركة.

رقم برنامج الشارة

كشفت قناة الإمارات الفضائية عن رقم برنامج الشارة 2024 والتي نقدمها لكم عبر موقع دار الخبر لمن يريد الاتصال على المسابقات أو إرسال الإجابات.

  • رقم الشارة من داخل الإمارات 4145721 -02 أو رقم هاتف 4145723 -02 .
  • الاتصال على رقم برنامج الشارة من خارج الإمارات عبر رقم 4145766 9712 .
أرقام برنامج الشارة
أرقام الشارة 2024

كما يمكن المشاركة في مسابقة بنات جبار على الأرقام الهاتفية المبينة أدناة.

رقم برنامج الشارة مسابقة بنات جيار
رقم برنامج الشارة مسابقة بنات جيار

يعاد برنامج المسابقة التراثية “الشارة” يومياً الساعة 10 صباحاً بتوقيت العاصمة أبوظبي، كما يوجد بعض المسابقات الأخرى التي سيتم توضيح كيفية المشارة بها لاحقاً.

لغز الشارة اليومي لربح 10000 درهم

مسابقة لغز الشارة اليومي خلال موسم شهر رمضان المبارك لعام 1445، تتيح لجماهير البرنامج من داخل وخارج الإمارات، المشاركة وحل اللغز وفرصة لربح جائزة 10 ألاف ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × ثلاثة =