كشفت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، عن اشتراطات المتاجر الإلكترونية في المملكة، وكيفية إصدار التراخيص النظامية والتسجيل بالخدمة عبر منصة بلدي، وبينت الوزارة مدى الفرق في هذا الإجراء التنظيمي قبل وبعد فتح خدمة التقديم على طلب ترخيص، مما يساعد على تنظيم عمل الفئات المستهدفة وتمكينهم من تنفيذ أعمالهم دون التعرض للمسائلة أو المخالفة للقوانين.

أشارت البلدية والإسكان إلى مزايا عملية طلب ترخيص المتاجر المتنقلة، ومدى النفع الذي سيعود على الأسر المنتجة وأصحاب المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر، بعد وضع اشتراطات وألية تحوكم مشروعية عملهم، وتحدد لهم مواقع للمتاجر تكون مكتملة الخدمات كما سنوضح في جدول المقارنة المرفق أدناة.

أهم اشتراطات المتاجر المتنقلة

استعرض وزارة الشؤون البلدية في مقارنة اشتراطات المتاجر المتنقلة والمزايا التي سيتحصل عليها المستفيدين في حالة طب الترخيص عبر منصة بلدي كما هو مبين أدناة.

اشتراطات خدمة المتاجر المتنقلة
اشتراطات المتاجر المتنقلة

التقديم على تراخيص المتاجر المتنقلة

دعت أمانة عسير العاملين في الأنشطة الحرفية والأسر المنتجة وأصحاب المشاريع الصغيرة، إلى الاستفادة من التقديم على خدمة المتاجر المتنقلة والإطلاع على كافة الاشتراطات والضوابط، من خلال زيارة منصة بلدي الإلكترونية، قم اتباع التعليمات في ألية طلب الترخيص وفق اشتراطات المتاجر المتنقلة، عبر تنفيذ عدد من الخطوات البسيطة والسهلة والتي ستمكنك من ممارسة النشاط التجاري في حاضنات مكتملة الخدمات بكل سهولة ويسر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − ستة =